الثوم يزيد الرغبة الجنسية

Ghadi news

Monday, February 23, 2015

 "غدي نيوز"

يعد الثوم من أقدم المواد المستخدمة في علاج الأمراض، وقد كشفت الدراسات الحديثة عن أثره الفعال في تحسين الحياة الجنسية وزيادة الاستمتاع بالعلاقة الجنسية.
ووفقا لدراسات حديئة، فالثوم يعمل على زيادة تدفق الدم نحو العضو الذكري ويزيد الرغبة الجنسية، وذلك بتناوله مبشورا أو في شكل فصوص، لاحتوائه على "كبريتيد الهيدروجين" ومكملاته، التي تعمل على زيادة ضخ الدم للعضلات، وتزيد صلابة الانتصاب والأداء الجنسي عند الممارسة.
وينصح الخبراء بتناول الثوم يوميا، إذا كان الشخص يعاني من صعوبة في الحصول على انتصاب، كما يمكن تخفيض الكمية إلى 3 مرات في الأسبوع بعد شهر من التحسن، ولزيادة فعاليته يجب خفض الدهون غير المشبعة بما يساعد على سرعة الانتصاب، ويحسن شكل الجسم بشكل عام.
ولا تقتصر فوائد الثوم على تحسين الحياة الجنسية فحسب، بل يساهم أيضا بشكل كبير في تحسين صحة القلب والدورة الدموية وعلاج احتقان الأنف، ويحتوي على مادة الـ"أليسين" التي تعد مادة مضادة للجراثيم والفيروسات. وأشارت دراسات أن متناولي الثوم أقل عرضة للإصابة بالبرد.
وأضافت الدرسات الأميركية إلى أن الثوم يحتوي على مضادات للأكسدة، ويقلل مستويات الحمض الأميني بما يحافظ على صحة الأوعية الدموية.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن