الماء يزيد من قوة "بي أم دبليو"

Ghadi news

Monday, March 2, 2015

"غدي نيوز"

تستعد شركة "بي أم دبليو" للكشف عن نسخة ساخنة لسيارة سيدان "بي أم دبليو أم 3" تحمل للمستهلك حلولا تكنولوجية تزيد من قدرتها.
وستحتفظ سيارة الجيل الجيد من "بي أم دبليو أم 3" بشكلها المعتاد، إلا أن قوتها سترتفع إلى 500 حصان، وذلك بفضل استخدام محرك توربو كهربائي ومنظومة لضخ الماء تم عرضها لأول مرة في سيارة "بي أم دبليو أم 4" المخصصة للمشاركة في سباق السيارات "موتو جي بي".
وحسب المعلومات المتوفرة لدى صحيفة "أوتوموبيل" فإن سيارات الجيل الجديد من "بي أم دبليو أم 3" ستتزود بعجلات مركبة تصنع من الكربون والألومينيوم. وسيتغير فيها نظام توزيع عزم الدوران، ناهيك عن بعض التغييرات التي ستطرأ على أبعاد السيارة وخاصة (المسافة بين قعرها وسطح الطريق) والمسافة بين العجلات.
فيما يتعلق بسيدان "بي أم دبليو أم 3" الجديدة فستحصل السيارة على محركات أقوى تضاف إليها محركان هجينان سعة 1.5 و2 ليتر حيث سيكون بوسع الأخير قطع مسافة حتى 80 كيلومترا بالكهرباء.
ولا يتوقع الخبراء إطلاق دفعة ثالثة من سيارة "بي أم دبليو" إلا بحلول عام 2018 حين يعقب إطلاق سيارة سيدان إطلاق سيارتي ستايشن وكوبيه والدفعة الرابعة من السيارة المكشوفة.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن