الريَال مكسور الجناح مع إصرار أنشيلوتي على خطة 4-3-3

Ghadi news

Tuesday, March 10, 2015

 "غدي نيوز"

يصر كارلو أنشيلوتي مدرب ريـال مدريد قبل مواجهته شالكه في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال، على اللعب بخطة 4-3-3 وإشراك الثلاثي الهجومي بيل ورونالدو وبنزيمة في المقدمة.
وقال الإيطالي "الأمر غير قابل للتفاوض لأنهم قدموا لنا الكثير... لدي ثقة تامة فيهم، لا شك... كان هناك تراجع عام، ولكنه لم يشملهم هم الثلاثة معا، الفريق يعمل جاهدا في الهجوم".
وأضاف المدرب الذي خسر صدارة الليغا الإسبانية لبرشلونة مطلع الأسبوع الحالي "لن نغير هويتنا لأن اللعب هكذا أكثر راحة ويعطي نتيجة إيجابية، وبالتالي لن نغير لأن الأمر واضح".
وبالنسبة للهزيمة أمام أتلتيك بيلباو قال أنشيلوتي "نحن نفهم المشكلة وكل طرف يحاول ما بوسعه لإصلاح الموقف، لعبنا بلمسات كثيرة... والمباراة لم تكن سريعة".
وبالنسبة للمستوى الذي ظهر فيه لاعب الارتكاز الألماني توني كروس علق المدرب "ليست مشكلة تعب. المشكلة فنية وبحاجة إلى إصلاح سريع".
ويعيش أنشيلوتي تحت ضغط كبير من الصحافة الإسبانية لتغيير خطته إلى 4-4-2، وقالت صحيفة الآس "أنشيلوتي لا يستعملها كثيرا، لكنها فعالة، وهزم بها بايرن ميونيخ وبرشلونة السنة الماضية".
وذهبت بعدها الآس إلى اعتبار أن الملكي سيفوز في الكلاسيكو الذي سيقام في الـ22 من آذار (مارس) الجاري، إذا لعب الفريق بخطة 4-4-2.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن