الشعور بالذل يساعد رجلا صينيا في فقدان وزنه

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Saturday, March 14, 2015

"غدي نيوز"

فقد رجل صيني بدين جدا، وهو في ريعان الشباب جزءا كبيرا من وزنه، والسبب أنه شعر بالذل في شوارع بلدته، بحيث كان يضطر إلى التنقل بمساعدة عناصر من الشرطة المحلية، من خلال جره بواسطة عربة.
وكان ليانغ يونغ Liang Yong البالغ من العمر 26 عاما، قد شوهد آخر مرة وهو على عربة حديدية قادرة على تحمل وزنه المفرط، ما كان يثير سخرية المارة، ما يتسبب بشعوره بالاحباط والذل، على ما أشار موقع صحيفة "الدايلي مايل" Daily Mail البريطانية واسعة الانتشار.

225 كيلوغراما

وبلغ وزن ليانغ رسميا 35 حجرا (الحجر هو وحدة قياس الوزن في بريطانيا)، أي زهاء 225 كيلوغراما، وفقد فيما بعد 13 حجرا من وزنه باستخدامه نظاما غذائيا صارما جدا، ومارس فعل تحد ليتخطى مشكلة وزنه الزائد، بحسب ما أشار موقع RT الروسي نقلا عن الصحيفة البريطانية.
ما يثير الاهتماك أن الشاب ليانغ يونغ رغب في إنقاص وزنه، غير المرغوب فيه منذ خمس سنوات خلت، وذلك تدريجيا، ومن دون اللجوء إلى أي نوع من الحميات الغذائية القاسية، كي لا يترهل جسمه.
وأضاف ليانغ يونغ أنه لم يكن سعيدا بتسجيله رقما قياسيا في السمنة على مستوى الصين، وهو على أمل أن يسجل رقما قياسيا من نوع آخر كأن يصبح الرجل الذي فقد معظم وزنه.

اتباع نظام غذائي صحي

وقال: "أنا ركزت على اتباع نظام غذائي صحي، وممارسة التمارين الرياضية بانتظام"،  وأضاف ليانغ يونغ قائلا: "سأكون وفي أقرب وقت ممكن قادرا على التحرك جيدا بما فيه الكفاية".
وذكر ليانغ أن السبب الرئيسي في تزايد وزنه هو ولادته بوزن 11 رطلا، ثم استمر في التزايد.
وحمل ليانغ يونغ إلى مستشفى محلي قريب من بلدته قام بعلاجه مجانا، حيث سيتم استخدام المعلومات التي حصلوا عليها من علاج  ليانغ يونغ، للمساعدة في علاج مرضى آخرين من الذين يعانون من السمنة المفرطة في بلدته قبل أن تتحول مشكلة البدانة بسرعة إلى قضية خطيرة.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن