وزير السياحة رعى إطلاق "وردة بيبلوس":

Ghadi news

Saturday, March 21, 2015

وزير السياحة رعى إطلاق "وردة بيبلوس":
الاتفاق على الاستقرار الامني سيظل قائما لإنجاح السياحة

 "غدي نيوز"

رعى وزير السياحة ميشال فرعون حفل إطلاق "وردة بيبلوس" باللون الارجواني، الذي نظمته لجنة مهرجانات بيبلوس الدولية بالتعاون مع بلدية جبيل، حضره الى الوزير فرعون رئيس بلدية جبيل زياد الحواط، رئيسة لجنة مهرجانات بيبلوس الدولية لطيفة اللقيس، الامين العام السابق لحزب الكتلة الوطنية جان الحواط، رئيس حزب السلام روجيه اده، وعرابة "وردة بيبلوس" روز الشويري.
بداية، تحدثت اللقيس عن "ميزة هذا الحفل والذي يتزامن مع انطلاق موسم الربيع"، مشيرة الى أن "وردة بيبلوس" لها خصوصية مميزة بعيد اطلاقها.

فرعون

ثم تحدث فرعون معتبرا أن "مدينة جبيل تشكل رسالة سياحية رائدة في لبنان"، وقال: "نتمنى أن نرى هذه الأجواء الحضارية في كل لبنان، ومع تمنياتنا أن نرى جبيل عاصمة السياحة العربية في العام 2016".
وكشف أن "الاتفاق السياسي على ضبط الوضع الامني سيظل قائما بما يسمح بنمو السياحة التي هي ركن اساسي من اركان النمو الاقتصادي في لبنان". وأكد أن "جبيل ستظل مقصدا لكل السياح الأجانب".

الحواط

أما الحواط فاعتبر أن "جبيل تبعث اليوم رسالة بأن هذا هو لبنان الذي نريده، وخصوصا لبنان العيش المشترك"، وقال: "إن وردة بيبلوس هي وردة التواصل والمحبة بين كل اللبنانيين، ونحن كجبيليين متضامنين لإكمال مسيرة الانماء. ونتمنى كما قال الوزير فرعون أن تصبح جبيل عاصمة السياحة العربية".
كما تحدث في الحفل كل من ممثل شركة "ميلارد ريشاردييه" فيليب مانغي وممثلة شركة "روبنسون اغري" نادين الخوري.
وفي الختام، قدمت الفنانة سمر سلامة باقة من اغاني السوبرانو.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن