الفا شاركت في يوم الارض لرفع الوعي البيئي

Ghadi news

Sunday, March 29, 2015

"غدي نيوز"

شاركت شركة ألفا، بإدارة أوراسكوم للاتصالات، في ساعة الارض Earth Hour للعام 2015، وهي المبادرة العالمية الرامية الى تسليط الضوء على التهديد الذي يشكله تغير المناخ.
واعلنت الشركة في بيان انها ترعى "الحدث في لبنان كراعي الإتصالات الرسمي وتحت إسم "ساعة الارض - لبنان".
وأطفأت ألفا الانوار في مقرها الرئيس، ساعة كاملة، بين الثامنة والنصف والتاسعة والنصف من مساء أمس (28-3-2015)، "تعبيرا عن شراكتها في الحملة التي باتت حدثا عالميا يتم فيه الطلب من أصحاب المنازل والأعمال إطفاء الأنوار والأجهزة الإلكترونية غير الضرورية، ساعة واحدة في آخر سبت من شهر آذار (مارس) من كل عام، لرفع الوعي حول خطر التغير المناخي".

الحايك

وقال رئيس مجلس إدارة ألفا ومديرها العام المهندس مروان الحايك، للمناسبة: "يبقى التغير المناخي هما عالميا ذا أهمية كبرى وشأنا محليا داهما، رغم كل الانشغالات والتطورات، اذ ان التحدي المناخي يشكل أحد أبرز المخاطر ويتطلب تكثيف الجهود لرفع الوعي في مجابهة التلوث البيئي".
اضاف: "يقع على عاتقنا الحفاظ على الثروة الوطنية التي تتوافر للبنان لجهة مناخه الموصوف بالإعتدال، وهو من المكتسبات الاستراتيجية التي يجب علينا عدم التفريط بها، نتيجة جهل او تقاعس او تهاون. لذلك لم تتردد ألفا في المشاركة في هذا الحدث السنوي، فكانت راعي الإتصالات الرسمي لـ "ساعة الارض لبنان" والداعم الرئيسي له، انطلاقا من مسؤوليتنا كشركة مواطنة تجاه مجتمعنا وبيئتنا للحفاظ على البيئة ومحاربة التصحر والتغيرات المناخية الداهمة".
وكان الحايك استقبل وفدا من جمعية G التي تنظم هذا الحدث في لبنان، حيث وقع شعار الحملة العالمية لساعة الارض.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن