لارا أيوب ملكة جمال جامعة الحكمة

Ghadi news

Wednesday, May 13, 2015

لارا أيوب ملكة جمال جامعة الحكمة
فرعون: الحكمة مذ تأسست دافعت عن القيم والحضارة

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

توجت الطالبة لارا أيوب ملكة لجمال جامعة الحكمة لعام 2015 في إحتفال رعاه بحضوره وزير السياحة ميشال فرعون، وحضره رئيس الجامعة المونسنيور كميل مبارك وعمداء الكليات فيها، وشخصيات من عالم السياسة والتربية والسياحة والثقافة والفن.
بدأ الإحتفال الثاني عشر لإنتخاب ملكة جمال جامعة الحكمة الذي أقيم في فندق هيلتون حبتور، وتنافست فيه عشر طالبات ينتمين إلى كليات الجامعة، بالنشيد الوطني وبكلمة لرئيسة اللجنة المنظمة الآنسة لارا مغاريقي شكرت فيها المونسنيور كميل مبارك على "كل دعم وتشجيع قدمه لإنجاح هذا الإحتفال.
كما شكرت وزارة السياحة على" دعمها المستمر لكل عمل ثقافي سياحي يعكس صورة لبنان الجمال والفرح والسلام وكل الشركات والمؤسسات التي ساهمت ليكون الإحتفال بحسب طموحاتنا".
وقالت: "تحتفل جامعة الحكمة هذه السنة بمرور 140 عاما على تأسيس اول كلية فيها وهي كلية الحقوق. وكل النشاطات التي قامت بها في هذه السنة كانت تحت هذا الشعار ومن ضمنها حفلة انتخاب ملكة جمال الجامعة للعام 2015 التي اخترناها "حكموية" بامتياز. فجميع الذين سيشاركون في الحفلة هم من خريجي الحكمة:
رقصة الافتتاح، مقدم الحفلة، الإعلامي ايلي أحوش خريج كلية الحقوق، وميشال قزي نجم الحفلة وهو ايضا خريج كلية إدارة العلوم الإدارية والمالية.

الوزير فرعون

وألقى الوزير ميشال فرعون راعي الإحتفال كلمة أشاد فيها بالحكمة تاريخا وتراثا وحيا رئيسها المونسنيور مبارك وقال:الحكمة مذ تأسست دافعت عن القيم والحضارة وهي ما زالت على مبادئها مستمرة".
اضاف:" نحن في الحكمة حيوا معي تاريخها المجيد.تاريخ من رحم لبنان الواحد الحر المستقل السيد".
تابع:" الحكمة الفكر والثقافة والتربية والسياحة والرياضة... والجمال.تاريخ مجيد عمره 140 سنة. تحية إلى القيمين على هذا الصرح العريق في الوطنية وتحية إلى أبنائه وكلنا من أبنائه".
وقال: "جامعة الحكمة هي جامعة كل لبنان.هكذا أرادها المؤسس وهكذا ظلت مع سيادة المطران بولس مطر والمونسنيور كميل مبارك وهكذا ستبقى ما دام لبنان وسيدوم لبنان. الحكمة تخدم السياحة اللبنانية بأوجه عدة وجمال الحكمة يعكس الجمال اللبناني الذي اعتلى عرش جمال الكون في الماضي ولما لا في المستقبل".
وختم:" لبنان الذي نريد هو لبنان الجمال والسلام والفرح والمحبة.لهذا نعمل وسنبقى نعمل ومن أجل ذلك استشهد كثيرون. وفق الله كل المتباريات وكلكن جميلات".

لجنة التحكيم

وتألفت لجنة التحكيم من السادة:النائب سيمون أبو رميا وريشار فرعون، وكارمن لبس والدكتور كابريال صعب والدكتور جورج نخله والدكتور رامي شدياق وزينة غصوب وهيلدا أنطون وكوزيت القمر وكارولينا نصار.

النتائج
وفي ما يلي النتائج:
لارا أيوب ملكة جمال جامعة الحكمة.
باتريسيا توما وصيفة أولى.
ماريان يونس وصيفة ثانية.
ريتا مكرزل ملكة جمال الصداقة والأناقة.
أديليته خوري ملكة جمال الثقافة.
مريم السيمي مس فوتوجينيك.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن