يوم بيئي وتصوير فوتوغرافي في وادي المختارة

Ghadi news

Friday, May 15, 2015

برعاية وزارتي السياحة والبيئة وبالتعاون مع محمية أرز الشوف
يوم بيئي وتصوير فوتوغرافي في وادي المختارة

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز" 

أكدت اللجنة المنظمة لمسابقة التصوير الفوتوغرافي "Green your screen" في نسختها السنوية الرابعة أن "هذا الحدث بات احتفالية ثقافية وفنية وبيئية ومساهمة في حماية مواقعنا الطبيعية وذاكرتنا الوطنية"، واعتبرت أن "المسابقة وثقت جمالات لبنان وشكلت علامة فارقة بيئيا وثقافيا وغدت محطة سنوية للابداع تنظمها "شركة جرير – عاليه للطباعة الرقمية" بالشراكة مع وزارتي البيئة والسياحة وبالتعاون مع محمية أرز الشوف".
وأشارت في بيان اليوم إلى أن "البيئة هي فوق كل الانتماءات و Green Your Screen باتت مساحةٌ للفن والابداع، فالتصوير الفوتوغرافي هو فن التقاط سحر الطبيعة بعين خبيرة تحيلنا الى الجمال والدهشة وتوثيق فني لطبيعة لبنان".
وجدد البيان التأكيد "على المشاركة في المسابقة التي تبدأ في 15 حزيران المقبل وتستمر لغاية 15 تموز"، ودعا إلى المشاركة يوم غد الأحد في 17 الجاري في يوم مشي وتصوير برعاية وزارتي البيئة والسياحة في "وادي المختارة" في منطقة الشوف الأعلى تحت عنوان: "خلي عينك... عالطبيعة".
وسيكون التجمع الساعة التاسعة صباحا في ساحة المختارة، ودعت اللجنة المنظمة الراغبين بالمشاركة زيارة موقع المسابقة www.greenyourscreen.com، وأكدت أن "المشاركة مجانية في سبيل رصد جمال الطبيعة والحفاظ على معالم لبنان الجمالية".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن