بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

كرامي: كنا وسنبقى الى جانب كل الأفكار الخلاقة والمبدعة

Ghadi news

Wednesday, August 29, 2012

"الرانشو" أعلن برنامج بطولة الروديو الدولية
... كرامي: كنا وسنبقى الى جانب كل الأفكار الخلاقة والمبدعة

"غدي نيوز"

رعى وزير الشباب والرياضة اللبناني فيصل كرامي في مكتبه بالوزارة، المؤتمر الصحافي لإدارة "نادي الرانشو الرياضي للفروسية" التي أعلنت خلاله برنامج وفعاليات مهرجان وبطولة الروديو الدولية 2012، في حضور رئيس مجلس إدارة "مجمع الرانشو" بول نعيمة والمدير التنفيذي في المجمع نعيم بواري.
بداية قال نعيمة: "نحن اليوم في مكتب الوزير كرامي، في وزارة الشباب والرياضة التي احتضنتنا ثلاث سنوات، وهذا العام نظرا للظروف اختصرنا المهرجان بثلاثة أيام عكس العام الماضي حين كان لمدة عشرة أيام بمشاركة 12 دولة، أما هذا العام فرغم كل الظروف ستشارك 8 دول".
أضاف: "المركز الوحيد لبطولة العالم للشرق الاوسط تجري في لبنان في الرانشو، من هنا نعلن افتتاح مهرجان الروديو السنوي لنادي الرانشو الذي أدخل على لبنان كلعبة جديدة، الجمعة في 31 الحالي، و1 و 2 أيلول (سبتمبر) المقبل. هناك ثمانية العاب يشارك فيها أكثر من ثلاثين لاعبا من 8 دول هي: لبنان، سوريا، الأدرن، مصر، الولايات المتحدة، انكلترا، فرنسا وايطاليا، ويعتبر ذلك انجازا كبيرا في ظل الظروف الراهنة".

كرامي

بدوره، قال كرامي: "رغم الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان يأبى اللبنانيون أن ينساقوا وينجروا الى مشروع الفتنة التي يحضر لها، فاللبنانيون بطبعهم يحبون السلام وحافظوا على هذا البلد رغم الحروب التي دمرت روح المبادرة والخلق والإبداع في كافة الميادين".
أضاف: "نحن اليوم بصدد إطلاق مهرجان الروديو السنوي لنادي الرانشو الذي أدخل على لبنان لعبة جديدة وخلق مساحة إضافية على مروحة الألعاب والنشاطات الرياضية الكبيرة ذات الطابع السياحي، والتي بدأ يتميز بها لبنان منذ سنوات. والرانشو كان دائما سباقا في هذا الميدان، ونحن في وزارة الشباب والرياضة كنا وسنبقى الى جانبكم والى جانب كل الأفكار الخلاقة والمبدعة".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن