روتاري صيدا كرم لجنة المرأة في مطرانية صيدا للروم الكاثوليك

Ghadi news

Friday, May 29, 2015

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

كرم نادي روتاري صيدا لجنة المرأة في المجلس الأبرشي لمطرانية صيدا للروم الملكيين الكاثوليك، تقديرا لتعاونها مع النادي في النشاط المشترك الذي اقيم خلال عيد الميلاد في كاتدرائية مار نقولا في صيدا، في حضور رئيس الديوان في المطرانية الأرشمندريت جهاد فرنسيس ممثلا راعي الأبرشية المطران ايلي حداد ولجنة المرأة في المجلس الأبرشي، رئيس نادي روتاري صيدا هشام الأسعد والاعضاء وممثلين عن روتاراكت صيدا وروتاريين.
وتحدث الأسعد قائلا: "اردنا هذا اللقاء للتعبير عن تقديرنا لهذا المشروع المميز الذي قمنا به معا ولهذه الفكرة الجميلة التي نفذناها سويا، وكان لها صدى طيب جدا على صعيد صيدا ولبنان، ووصلت اصداؤها الى المؤتمر الدولي للروتاري وحازت تقدير الجميع والكل كان يشجع على استمرار هذا التعاون وهذه الأنشطة المشتركة. والذي اسعدنا اكثر هو هذا التنظيم المميز والرائع لهذا النشاط الذي اعد بطريقة راقية، ونأمل المزيد من التعاون في انشطة مشتركة قادمة".
ثم تحدث فرنسيس فحيا "صيدا مدينة العيش الواحد، مدينة التلاقي والمحبة والصدق ناقلا الى اسرة الروتاري والحضور تحيات المطران ايلي حداد راعي الأبرشية وانشطتها وصاحب تلك الروح الجديدة الانفتاحية والتواصلية مع كل الناس، الروح الانسانية".
وقال: "في السابق كنا نسمع عن الروتاري ، ولكن منذ سنة ونصف اصبحنا نسمع وقلبنا يحس ونتابع ونشعر اننا معنيون ان نرافق انشطة النادي ونشجعها ونفرح عندما ننظر الى هذه اللافتات وكل الأعمال التي يقوم بها، ونتابع ونشجع ونضرب به المثل والمثال في مجالسنا، بهذه المؤسسة التي تخدم الانسان ولديها اهداف انسانية سامية ليت الجميع يبني عليها لنصل الى وطن ومجتمع وانسان بعيد عن التقوقع والتعصب والانعزالية، ننفتح على بعضنا البعض ونبني انسانا جديدا في وطن جديد".
ونوه بالنشاط المشترك الذي نفذه الروتاري مع لجنة المرأة في المجلس الأبرشي وبانعكاسه الايجابي على صعيد صيدا ومنطقتها وصداه الطيب في كل مكان والذي اعطى املا جديدا لهذه المنطقة، متمنيا "ان تتواصل وتزداد الأنشطة المشتركة التي تجسد اللقاء على الخير".

خوري

ثم قدم الأسعد درعا تكريميا بإسم روتاري صيدا الى لجنة المرأة في المجلس الأبرشي لمطرانية صيدا الكاثوليكية تسلمته ابتسام خوري التي القت كلمة "نوهت فيها بالنشاط المشترك مع روتاري صيدا، واعتبرت انه ساهم في تأكيد الصورة الحقيقية لصيدا المحبة واللقاء الجميل مع كل الناس"، معربة عن فخرها "بهذا التعاون الذي هدفه الانسان فقط"، متمنية "ان يستمر خلال الأعياد المجيدة المقبلة وفي كل سنة ونحضر له باكرا".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن