لينوفو الصينية تدهش العالم بساعة ذكية بشاشتين

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Monday, June 1, 2015

فجرت مفاجأة من العيار الثقيل
لينوفو الصينية تدهش العالم بساعة ذكية بشاشتين

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

فجرت شركة "لينوفو" Lenovo الصينية مفاجأة من العيار الثقيل في مجال التكنولوجيا الحديثة، وفاجأت المراقبين بساعتها الذكية التي جاءت متفوقة من ناحية الابتكار على غيرها من الساعات التي تنتجها كبريات الشركات العالمية مثل "آبل" و "سامسونغ"، كونها تضم شاشتين. 
فقد كشفت الشركة الصينية في أول مؤتمر تقني تعقده في العاصمة الصينية بكين عن الكثير من منتجاتها المدهشة، لتؤكد قدرتها على تقديم المزيد من الأفكار المبتكرة في عالم تكنولوجيا اليوم.

Magic View

ومن بين هذه المنتجات الأخيرة كانت ساعة الشركة الذكية، التي تطلق عليها الاسم Magic View، والتي تشبه باقي الساعات الذكية الأخرى، باستثناء فارق واحد، وهو أن لديها شاشة عرض ثانية أسفل شاشة العرض الرئيسية، بحسب ما أشار موقع "روسيا اليوم" نقلا عن مواقع تكنولوجية متخصصة.

مرحلة النماذج التجريبية

الساعة لا تزال في مرحلة النماذج التجريبية، ولم تتحدث الشركة الصينية عن تحديد موعد ظهورها وإطلاقها في الأسواق، ويعود ذلك على الأرجح بسبب تقنيات كفاءة البطارية، التي سيتعين عليها تأمين الإحتياجات من الطاقة اللازمة لشاشتين وليس شاشة واحدة، كما في الساعات المعتادة.

رؤية الصور والفيديوهات

إلا أن مطوري الساعة الصينيين يؤكدون أن مستخدميها سيتمتعون برؤية الصور والفيديوهات على الشاشة الثانية، بدقة وضوح مثيرة للدهشة، ولم تعلن "لينوفو" عم تفاصيل إضافية.
تجدر الاشارة إلى أن عمالقة التكنولوجيا في العالم يولون الساعات الذكية اهتماما يوازي الاهتمام بالهواتف والتكنولوجيا القابلة للارتداء، وذلك بهدف التواجد بقوة في سوق الساعات الذكية.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن