ملكة جمال العرب في أميركا زارت مكتبة بلدية صيدا

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Friday, June 12, 2015

ملكة جمال العرب في أميركا زارت مكتبة بلدية صيدا:
جئت للاطلاع على أعمال خيرية أساعد بها بلدي

fiogf49gjkf0d

 "غدي نيوز"

زارت ملكة جمال العرب في أميركا غنوة زين الدين القصر البلدي في مدينة صيدا حيث كان لها جولة في مكتبة بلدية صيدا العامة، التي تشرف عليها جمعية الرسالة الزرقاء، وذلك في حضور ممثل رئيس بلدية صيدا محمد السعودي عضو المجلس البلدي محمد البابا وممثل عرب نيوز فادي درباس وسفير منظمة السلام العالمي في كوريا الصحافي غسان الزعتري ومنسق الجولة الفنان التشكيلي الصيداوي زاهر البزري والفنان عبدالرحمن المحمد.
واستمعت زين الدين لشرح من البابا عن إنجازات بلدية صيدا في مجال البيئة، ولا سيما التخلص من جبل النفايات وإقامة الحديقة العامة مكانه، كما تسلمت رسومات من طلاب المكتبة تعبر عن السلام والبيئة.
وكانت جولة لزين الدين على عدد من معالم المدينة السياحية والأثرية.

الحريري

كما استقبلت النائبة بهية الحريري في مجدليون زين الدين، يرافقها أفراد أسرتها ورئيس تحرير موقع "عرب نيوز" في اميركا فادي درباس والفنانان زاهر البزري وعبد الرحمن المحمد، بحضور عضو مجلس بلدية صيدا المهندس محمد البابا، في مستهل جولة تقوم بها زين الدين للجنوب تشمل مسقط رأسها بلدة صفد البطيخ - قضاء بنت جبيل.
وعرضت زين الدين للحريري "الانشطة التي تقوم بها على صعيد العمل الاجتماعي والانساني، لا سيما في مجال مساعدة الايتام وذوي الاحتياجات الخاصة العرب في اميركا"، مبدية اهتمامها بـ "مساعدة بلدها لبنان، لا سيما على المستويين البيئي والانساني".
وإثر اللقاء، قالت زين الدين: "ان الرسالة التي أحملها إنسانية، جئنا الى صيدا لنرى ما هي الاعمال الخيرية التي يمكن ان اساعد بها بلدي لبنان من اميركا. وانا سعيدة جدا رغم أن الأوضاع تؤثر أحيانا على نفسية الانسان، ولكن الناس هنا يحبون ان يعيشوا، وهم مضيافون. لقد مضت فترة طويلة لم آت خلالها إلى لبنان، وسعدت جدا عندما زرت مناطق اخرى لم ازرها من قبل. وشعرت بأني لست فقط ابنة الجنوب، ولكن ابنة لبنان كله، والحمد لله أنا سعيدة جدا بهذا الشعور".
أضافت: "النائبة الحريري سيدة خلوقة ولا مثيل لها، تزودت منها بنصائح مهمة، وآمل التعاون معها في مجالات أخرى".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن