اللبناني خالد عوض نائبا لرئيس معهد الخرسانة الاميركي

Ghadi news

Thursday, June 25, 2015

أول عربي يشغل هذا المنصب الرفيع
اللبناني خالد عوض نائبا لرئيس معهد الخرسانة الاميركي

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

أعلن "معهد الخرسانة الأميركي" (ACI)، المرجع والمصدر الرائد لتكنولوجيا الخرسانة في العالم، عن انتخاب المهندس خالد عوض، رئيس ومؤسس شركة "خدمات تكنولوجيا الإنشاء المتطورة" (ACTS) ومقرها لبنان، لشغل منصب نائب رئيس المعهد، ليصبح بذلك أول عضو من منطقة الشرق الأوسط يتولى هذا المنصب الرفيع الذي سيشغله على مدى العامين المقبلين.
وقد تأسس "معهد الخرسانة الأميركي"، ومقره الرئيسي في "فارمنغتون هيلز" بولاية ميشيغان، خلال العام 1904، وهو منظمة تقنية عالمية قائمة على العضوية تضم حوالي 20 ألف عضو حول العالم. يصدر المعهد قوانين البناء الأساسية التي يجري اعتمادها عالميا في التصميم الهندسي والبناء الخرساني. وشركة ACTS الرائدة والمتخصصة في مجال استشارات مواد البناء والهندسة الجيوتقنية، هي المجموعة المحلية الراعية لـ "معهد الخرسانة الأميركي" لبرامج شهاداته في الشرق الأوسط.
وتقدم الشركة هذه الدورات منذ العام 1996، حيث أشرفت على تدريب أكثر من 5,000 شخصا في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومنحت شهادات لأكثر من ألفي متدرب في مختلف برامج شهادات المعهد.
وأعرب المهندس خالد عوض عن فخره واعتزازه باختياره لتولي هذا المنصب المرموق، معتبرا ان "معهد الخرسانة الأميركي هو الهيئة العالمية للتشييد والبناء بالخرسانة. وسيتيح لي تولي مثل هذا المنصب في المعهد تسليط المزيد من الضوء على الدور العلمي العالمي الذي يمكن أن يؤديه قطاع الإنشاء في الشرق الأوسط نظرا لحجم وفرادة المشاريع الحالية والمستقبلية في المنطقة وخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن