باتريسيا فورد صورة طبق الأصل عن الملكة إليزابيث الثاني

Ghadi news

Friday, July 17, 2015

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

هذه ليست الملكة إليزابيث وأنما هي صورة طبق الأصل عنها، باتريسيا فورد البالغة من العمر 79 عاما، كانت تعمل مراقبة للامتحانات في مدرسة محلية، ولكنها تحمل شبها غريبا للملكة إليزابيث. وغالبا ما يستوقفها الناس بالشارع اعتقادا منهم أنها ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية ، وقد اكتشف الشبه الكبير بين باتريسيا والملكة إليزابيث لأول مرة منذ 11 عاما، عندما بدأت مجموعة من الناس بالتعليق على الشبه الكبير بينهما .
وقالت باتريسيا إنها تشعر أحيانا بنفسها أكثر انشغالا من الملكة الحقيقية، حتى أنها حضرت حفلا خاصا في نيويورك، بالإضافة إلى حضورها حفل "اليوبيل الماسي" عام 2012، وأضافت أنها ترغب في لقاء الملكة إليزابيث الثانية، لأنه "يمكننا مبادلة نصائح الموضة"، كما تتمنى أن تجتمع بالملكة إليزابيث في حفل اليوبيل البلاتيني.
وقالت باتريسا، وهي أرملة وأم لولدين ، إنها عرفت بأمر الشبه منذ أن عملت كسكرتيرة بالمدرسة، لكنها لم تفكر قط في استغلال الأمر، كما أنها لم تكن تنتبه كثيرا للشبه الكبير منذ البداية، رغم سؤال الكثيرين لها إن كانت تعرف كم تشبه الملكة إليزابيث.
وفي الوقت الذي تظهر فيه الملكة من حين إلى آخر داخل القصر الملكي، تحرص باتريسيا على لعب كرة التنس حيث أكدت " أنا أحب لعب التنس وما أزال أمارس هذه الرياضة"، كما أنها تملك حديقة كبيرة جدا تستحق العناية بانتظام مما يبقيها مشغولة على الدوام.


المصدر: catersnews
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن