اختتام فعاليات كرنفال الابداع الشبابي الاردني

Ghadi news

Saturday, July 25, 2015

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"


اختتمت مساء اليوم في جاليري راس العين فعاليات كرنفال الابداع الشبابي الذي تنظمه مؤسسة أرشدني للإرشاد والتدريب الأكاديمي ومبادرة عينك على المستقبل.

وقال منسق المؤسسة المهندس مالك ابو غنيمة لوكالة الانباء الاردنية (بترا)" ان عدد الطلبة الذين استفادوا من الكرنفال والذي استمر لمدة يومين بلغ ما يزيد عن خمسة الاف طالب وطالبة من طلبة المرحلة الثانوية" .

واشار الى ان فكرة الكرنفال الذي تنظمه المؤسسة بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى تتضمن تقديم المساعدة لطلبة المرحلة الثانوية العامة في اكتشاف ميولهم وقدراتهم، وتوعيتهم بطبيعة التخصصات الجامعية، والتوعية باحتياجات سوق العمل، وإيجاد حلقة وصل بين مرحلة الحياة المدرسية والجامعية، وتوفير دليل إرشادي تدريبي لتسهيل عملية اتخاذ قرار التخصص الجامعي.

وتضمنت فعاليات الكرنفال الذي يستهدف طلبة الثانوية العامة "توجيهي وأول ثانوي"، وطلبة السنة الأولى من الجامعات، الإرشاد الأكاديمي لأكثر من 170 تخصصا، وزوايا ترفيهية، وإبداعات شبابية وقصص نجاح.

واضاف كما يستهدف الكرنفال هذا العام طلبة الثانوية الذين لم يحالفهم الحظ عبر طرح العديد من الدبلومات المهنية بالتعاون مع الشريك التدريبي أكاديمية الرواد.

يذكر أن مبادرة عينك على المستقبل هي الأولى من نوعها على المستوى المحلي وتهدف لإرشاد طلبة التوجيهي حول اختيار تخصصاتهم الجامعية بتنظيم مجموعة من الشباب الأردني ويضم الكرنفال لهذا العام ما يزيد عن800 متطوع
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن