بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

فارس كرم يتعرض لذبحة قلبية

Ghadi news

Tuesday, September 11, 2012

"غدي نيوز"
استيقظ الوسط الفني والإعلامي صباح أمس على خبر مزعج ومؤسف، وهو دخول الفنان فارس كرم إلى مستشفى "عين وزين" في الشوف بحالة طارئة وذلك قبل إحيائه حفلاً في منطقة البطمة الشوفية. وكان قد نقله مرافقوه إلى مستشفى "عين وزين" الشوفية حيث خضع لفحوص قبل أن ينقل إلى العناية المركّزة حيث بات ليلته، وُنقل بعدها إلى غرفة عادية حيث سيستكمل الأطباء الفحوص اللازمة.
لدى نقل فارس إلى المستشفى، كانت حالته غير مستقرة، والسبب ألم مبرح في الصدر ناتج عن تصلب في شرايين القلب. وقد أجريت صور الأشعة لفارس كرم قبل أن ينقل إلى العناية المركزة، وبعدما اطمئن الطبيب بشارة الحجّار إلى صحته، أخرجه بعد الظهر من المستشفى على أن يدخل اليوم إلى مستشفى "أوتيل ديو" ليجري "ميل" لقلبه، ونصح الأطباء فارس بالإبتعاد عن الضغوطات وإتباع نظام غذائي معين ومتابعة حالة القلب بشكل دائم.
وفور ورود خبر دخول فارس كرم إلى المستشفى سارع الفنانون إلى الاطمئنان عليه، والتعبير عن دعمهم له ولعائلته، فكان رامي عيّاش من أوائل المطمئنّين، وغرّد على تويتر طالباً من الجمهور الدعاء لكرم كما اتصل بالمستشفى من المغرب للإطمئنان على صديقه.
كما تلقّى كرم اتصالاً هاتفياً من السيدة ماجدة الرومي التي اطمأنّت إلى صحّته وتمنّت له السلامة والصحة.
كذلك فعل راغب علامة الذي اتصل من تونس، وهيفا وهبي التي غرّدت على صفحتها الخاصة على موقع "تويتر" وقالت "Salamtak my dear Fares Karam, w salemet albak men kel charr.".
من أسرة وقراء"غدي"، الحمدلله عالسلامة...

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن