بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

B DESIGN تقيم حفل غداء للأسر المحتاجة احتفالا بعيد الأضحى

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Tuesday, October 13, 2015

fiogf49gjkf0d

''غدي نيوز''

 نظمت شركة B Design حفل غداء في مطاعم المحبة  "Les Restaurants du Coeur" في سن الفيل بهدف مساعدة العائلات والأفراد المحتاجة، احتفالا بعيد الأضحى. وقد حضر الحفل فضلا عن السيدة أنطوانيت قازان، الموظفة السابقة في وزارة العمل والمديرة الحالية لمركز "“Les Restaurants du Coeur، 5 أعضاء من موظفي B Design قاموا بتوزيع صناديق الغداء والوجبات الجاهزة على الحاضرين وكذلك المشاركة في الغداء المخصص للأسر ذوي الدخل المحدود.
الرئيس التنفيذي لشركة B Design" السيد حسين البطل، اشار إلى أن أهمية هذا الحفل تعود بالنفع على المجتمع المحتاج والفقير نظرا لمتطلبات الحياة الكثيرة والكبيرة والباهظة. ولفت إلى أن الهدف يكمن وراء تعزيز التعاطف الاجتماعي بين أفراد المجتمع المحلي دون أي تمييز يذكر.  
خلال حفل الغداء، اجتمع مظفو B Design مع الأسر، للاحتفال بمناسبة عيد الأضحى المبارك. وجاء اختيار B Design ل "“Les Restaurants du Coeur لهذا الحدث بسبب سياستها اللاتمييزية، مما يجعلها موردا فريدا للأسر المحرومة في لبنان.
تأسست, Les Restaurants du Coeur عام 1983، بهدف توفير وجبات ساخنة ونظيفة، لجميع الأفراد والأسر المحتاجة. بالإضافة إلى تقديم الوجبات الساخنة، يعمد الموظفون أيضا إلى مشاركة رعاة المطعم بالوجبات لتعميق الإحساس بالانتماء للمجتمع.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن