هل تحلم بغرفة عائمة تستطيع تحريكها كيفما تشاء؟

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Thursday, October 22, 2015

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

هل تمنيت يوماً أن تتمكن من النوم تحت سطح الماء؟ أو أن تكون في غرفة عائمة تستطيع تحريكها كيفما شئت؟
استعد لتحقيق أمنياتك، فهذا هو مستقبل الفنادق الفاخرة.
وهذه المشاريع هي ليست مجرد أفكار افتراضية، بل هي أفكار قيد العمل، ومن المخطط أن تفتتح قريباً.
تعرف إلى أغرب هذه الفنادق الفاخرة مع مواعيد افتتاحها المتوقعة في معرض الصور أعلاه:


1- فندق "شيماو وندرلاند إنتركونتينينتال" في شنغهاي، في الصين:

تم الحفر في قلب مقلع صخور مهجور خارج شانغهاي لبناء هذا المنتجع، الذي من المتوقع افتتاحه في أوائل العام 2017. وتبدو الغرف وكأنها تنصب مثل الأمواج أسفل الجرف الصخري، وتبقى الغرف تحت سطح الماء.


2- فندق "ذا رويال أتلانتيس" في دبي:

بكلفة 1.4 مليار دولار، من المتوقع افتتاح هذا المجمع في العام 2018 في جزيرة النخلة. وسيضم 800 غرفة و250 شقة فاخرة على امتداد 46 طابقاً من صناديق الزجاج المكدسة. وسيحتوي خدمات مثل نادي صحة من تصميم "جيفينشي"، ومطعماً للطاهي العالمي الشهير غوردون رامزي، وحديقة مائية تفاعلية، وبركة سباحة بطول 90 متراً.


3- فندق "أوبيرا لوفوتين،" في النرويج:

سيوفر هذا المبني الذي يشبه الأفعى مناظر رائعة لجرز لوفتين. وسيجمع فندقاً ووحدات سكنية ومدرجاً مسرحياً ونادياً صحياً. وبالرغم من أنه كان من المقرر افتتاحه في العام 2015، إلا أنه تم تأجيل الافتتاح إلى أجل غير مسمى.


4- فندق "سولت آند وتر" العائم:

يتم تطوير فكرة تصميم فندق عائم بشقق تشبه الطوف من قبل شركة التصميم الصربية "Salt&Water". وتتألف الفكرة من مبنى مركزي بمكتب استقبال ومطعم وقاعة، بالإضافة لغرف عائمة مستقلة يذهب إليها النزلاء ويرسون بها في المكان الذي يعتبر الأجمل بالنسبة إليهم. ولم يتم الكشف عن الموقع بعد.


5- جزر أميلارا الخاصة، في دبي:

لا تزال جزر أميلارا قيد الإنشاء، ومن المفترض أن تكون في الجزر التي تمثل أستراليا وإندونيسا وماليزيا والفلبين في مشروع جزر العالم في دبي. وعند انتهائه، سيحتوي على فلل فاخرة مع شواطئ خاصة، بالإضافة إلى شقق حديثة، وغيرها من منافذ التسوق.


6- فندق "ذا هوتيل كريسينت،" في باكو، في أذربيجان:

بارتفاع 33 طابقاً، سيصبح هذا الفندق المركز الرئيسي بين مجمع ناطحات سحاب خليج الهلال. ويتم بناؤه على جزيرة اصطناعية، ومن المترقب إكتمال بنائه في العام 2016.


7- فندق "جبل داوانغ،" في تشانغشا، في الصين:

سيعلق المبنى الرئيسي لمنتجع جبل داوانغ بالقرب من مدينة تشانغشا الصينية، ليجمع عالمين: العالم السفلي في قعر الحفرة تحت البناء سيتألف من حدائق معلقة، بينما سيحتوي المبنى العلوي مركز ثلجياً. وفي برج منفصل بارتفاع 100 متر، سيستضيف الفندق ضيوفه. ومن المقرر افتتاحه في العام 2016.


8- منتجع "كيمالا" في فوكيت، في تايلاند:

يمكنكم زيارة هذا المنتجع قريباً،عندما يتم افتتاحه في نهاية هذا العام. وسيوفر تصميماً استوائياً من الأكواخ وبيوت الأشجار والحدائق.


9- منتجع "بوسايدون" تحت الماء، في جزيرة فيجي:

ويُعتبر المتتجع من تصمم شركة "يو. إس. سابمارين ستراكتشرز"، سيكون هذا أول منتجع تحت الماء في العالم. وسيضم 24 جناحاً، ومكتبة ونادياً صحياً ومطعماً وقاعة للفعاليات، جميعها مطلة على شقائق النعمان والأسماك.

 

المصدر :   CNN

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن