بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

الماني يقتل أكبر فيل في زيمبابوي منذ 3 عقود

Ghadi news

Sunday, October 25, 2015

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"


قتل صياد ألماني أكبر فيل في زيمبابوي بالرصاص خلال الشهر الجاري خارج متنزه جوناريزو الوطني في حادثة مشابهة لقتل طبيب أمريكي أشهر أسد بالمنطقة.
وقال رئيس رابطة الصيادين والمرشدين المحترفين في زيمبابوي، إن الصياد الألماني قتل أشهر وأكبر فيل بالمتنزه، يبلغ من العمر 40 عاما ويزن كل من نابيه 55 كيلوغراما، وهو رقم قياسي في زيمبابوي منذ 30 عاما.
إلى ذلك أكدت جماعة "صيد" أن صيادا ألمانيا قتل واحدا من أكبر الأفيال التي شوهدت في زيمبابوي منذ ثلاثة عقود بعد أيام من إعلان حكومة زيمبابوي أنها لن توجه اتهامات لطبيب أسنان أمريكي قتل أشهر أسد في البلاد في يوليو/تموز لأنه حصل على تصريح قانوني للصيد.
وحسب صحيفة "تلغراف" البريطانية فقد دفع الصياد الألماني 60 ألف دولار للحصول على تصريح بالصيد. ومن المعروف أن الأفيال يمكن أن تعيش في البرية حتى تبلغ 70 عاما.
وأعاد مقتل الفيل إلى الأذهان ذكرى مقتل الأسد سيسل في يوليو/تموز وهو أسد نادر شهير في متنزه هوانج الوطني في غرب زيمبابوي الذي فجر غضبا عالميا لكن وزيرة البيئة أوبا ماتشنجوريي كاشيري قالت إن الشرطة والمدعي العام أكدا أن أوراق طبيب الأسنان الأمريكي والتر بالمر كانت سليمة ولن توجه له أية اتهامات.


المصدر: أ ف ب

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن