سقوط لصة مجوهرات دولية في قبضة الشرطة الأمريكية بعد سرقة قرط

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Wednesday, October 28, 2015

fiogf49gjkf0d


"غدي نيوز"


عادت لصة مجوهرات دولية تبلغ من العمر 85 عاما لتقف خلف القضبان مجددا بتهة سرقة قرط يبلغ ثمنه 690 دولارا من متجر في اتلانتا في أحدث مغامراتها التي أخذتها لبلدان شتى على مدار عقود.
وذكر تقرير لشرطة مدينة اتلانتا أن دوريس باين ضبطت وهي تسرق زوجا من الأقراط من تصميم بيت أزياء كريستيان ديور من متجر بالمدينة يوم الجمعة.
ووجهت لباين التي كانت موضوع فيلم وثائقي عام 2013 بعنوان "حياة وجرائم دوريس باين" تهمة السرقة من متجر وأودعت السجن يوم الثلاثاء. وذكرت الشرطة أن من المحتمل ترحيلها إلى تشارلوت بولاية نورث كارولاينا لمواجهة تهمة أخرى بسرقة مجوهرات.
وقالت الشرطة إنها ألقت القبض على المراة النحيفة قصيرة القامة بعدما رصدها رجال الأمن بالمتجر عبر كاميرات المراقبة. وذكر التقرير أن الشرطة ألقت القبض على باين في مركز تسوق مجاور وأنها عثرت على القرط في جيبها.
ويسرد الفيلم الوثائقي حياة باين في عالم السرقة طوال أكثر من 60 عاما جمعت خلالها مليوني دولار ويعرض كيف "نجحت في شق طريقها الى أي متجر كارتييه او تيفاني من مونت كارلو الى اليابان والإفلات بأشياء باهظة الثمن" وذلك حسب الموقع الالكتروني للفيلم.
وقالت باين لصناع الفيلم "ليس لدي أي شعور بالندم إزاء سرقة المجوهرات. لم يمر علي يوم ذهبت فيه للسرقة دون أن احصل على ما اريد."


المصدر:(رويترز)

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن