فيديو .. هدف برازيلي ينقذ مورينيو!

Ghadi news

Saturday, November 7, 2015

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"


أنقذ البرازيلي ويليان فريق تشيلسي من كمين ضيفه دينامو كييف الأوكراني في الوقت القاتل من المباراة التي جمعتهما، في الجولة الرابعة من دوري الأبطال.
واقتنص ويليان هدف الفوز الثاني للبلوز بتسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة أسكن الكرة في المقص الأيسر في وقت حرج في الدقيقة الـ 83 من عمر اللقاء الذي أقيم على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن.
وساعد اللاعب البرازيلي مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو "السبيشال وان" الذي يمر بأسوأ حالاته في مسيرته التدريبية الرائعة، بسبب النتائج السيئة جدا التي يسجلها مع فريقه تشيلسي على الصعيدين الأوروبي والمحلي، وينتظر المراقبون إقالته من لحظة إلى أخرى.
فقد حقق تشيلسي فوزه الثاني فقط في أربع مباريات ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم الحالي، مقابل تعادل وهزيمة، ويحتل المركز الثاني في المجموعة السابعة التي يتصدرها فريق بورتو البرتغالي برصيد 10 نقاط، ويليهما دينامو كييف في المرتبة الثالثة برصيد 5 نقاط، بينما يتذيل ماكابي تل أبيب قائمة المجموعة من دون نقاط.
أما على الصعيد المحلي فوضع تشيلسي كارثي للغاية، حيث مني حامل لقب بطل الدوري الإنكليزي الممتاز بست هزائم، مقابل تعادلين وثلاثة انتصارات فقط، ويحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب البريميير ليغ. 


المصدر: وكالات

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن