تعرف على البشر "المستقبليين"

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Saturday, November 7, 2015

تعرف على البشر "المستقبليين
يسمعون الألوان ويستبدلون الأجساد ويسيطرون على تحليق الطائرات بعقولهم..

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

قالت مؤسسة الشركة المبتدئة والمستقبلية، تيانا سنكلير، إنها تستطيع السيطرة على تحليق هذه الطائرة بدون طيار الصغيرة من خلال عقلها فقط. وأضافت: "الطائرة بدون طيار أساسا تشبه جهاز الاستشعار البيولوجي الهائل، إنها مثل جهاز رسم كهربائي للدماغ ضخم"، يستطيع استشعار موجات ألفا وبيتا الدماغية عن بعد.
المهندس ديرك بروير هو سكرتير حزب "Transhumanist" في المملكة المتحدة، وهي الحركة الدولية والفكرية التي تهدف إلى تطوير الحالة البشرية من خلال تطوير وخلق تكنولوجيات متاحة على نطاق واسع لتعزيز إلى حد كبير الفكر البشري والقدرات النفسية. وقال إنه يأمل أن يرى حزبه يحصل على 5 في المائة من الأصوات في الانتخابات البرلمانية بالعام المقبل.
عالمة النفس ودكتورة الأعصاب كارولين فالكونر من جامعة نوتنغهام تطور طرقا لاستخدام الواقع الافتراضي لعلاج الاكتئاب. وفي الصورة تظهر مرتدية جهاز مركب على الرأس عالي الوضوح، وعرض ثلاثي الأبعاد، يتتبع كامل الجسم. ويستخدم المرضى هذا الجهاز ليستبدلوا أجسادهم مكانيا بأجسام شخصيات رقمية. وتُظهر صورتها وهي تمد يدها لتطمئن طفلا افتراضيا يبكي، خلقه برنامج الكمبيوتر بهدف مساعدة المستخدم في تطوير الإحساس بالشفقة على الذات.
تُظهر الصورة فلاديميروف يرتدي خوذة مزودة بالكابلات الكهربائية، الذي قال لـCNN إنه ليس لديه مشكلة بتلقيب البعض له باسم "قرصان دماغ"، وأضاف أنه يحب أفلام "X-Men"، والتي تحكي قصة بشر متطورين ذوي قدرات خارقة.
تُظهر الصورة الدكتور أندرو فلاديميروف يخضع لجلسة في الجهاز الذي يطلق الأشعة تحت الحمراء عبر الجمجمة في قشرة الفص الجبهي من الدماغ. وُصمم الجهاز لمعرفة المزيد عن "ماهية الموجات الدماغية وما هو الوعي" ويقول فلاديميروف: "نحن لسنا نقطة نهاية التطور، يجب أن نطور أنفسنا".
التقى المصوران الفنان نيل هاربيسون والذي يصف نفسه بأنه سايبورغ بشري، خضع لعملية زرع قرن استشعار هوائي في جمجمته في عام 2004، ويقول إن الهوائي يسمح له بسماع الألوان.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن