500 طفل وطفلة شاركوا في مهرجان المحبة في السماقية

Ghadi news

Monday, November 9, 2015

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"


نظمت جمعية "إبداع ونجاح"، مهرجان "المحبة للأطفال"، على أرض ملعب مدرسة "السماقية الرسمية" في سهل عكار، بمشاركة أكثر من 500 طفل وطفلة من قرية السماقية والجوار.

تضمن المهرجان العديد من الألعاب والفقرات الفنية والعروض المميزة. وقد لاقى ترحيبا من أبناء المنطقة الذين أشار عدد منهم إلى ان هذه المبادرة هي "الأولى من نوعها في المنطقة، تخلق جوا تفاعليا لدى الأطفال، وتعكس اهتماما بالمنطقة وإظهارها بصورتها الحقيقية، صورة التلاقي والحوار والمحبة".

وألقت نائبة رئيس اتحاد جمعيات عكار الإنمائية رئيسة "جمعية إبداع ونجاح" منظمة المهرجان بدرية شرف الدين الشيخ، كلمة نوهت فيها "بالحشد الذي شهده المهرجان وجو المحبة والتعاون الذي ساد لدى الأطفال، فالمهرجان حاجة بالنسبة إليهم كونه الأول من نوعه في هذه المنطقة". وشكرت "بلديات سهل عكار والأهالي والفاعليات في بلدة السماقية والجوار ومديرة مدرسة السماقية الرسمية، على تعاونهم لإنجاح المهرجان". كما نوهت بالوكالة الأميركية للتنمية الدولية "على دعمها لهذه النشاطات الهادفة لتنمية منطقة سهل عكار"، واعدة بالمزيد من الأنشطة "التي تعزز روح التواصل والإنفتاح والتلاقي".

يشار إلى أن المهرجان يأتي من ضمن فعاليات مشروع "معا لإنماء بلداتنا" الذي تنفذه جمعية "إبداع ونجاح" في قرى سهل عكار بدعم من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن