تسمية لبنان لاستضافة بطولة الدول الصغرى في التزلج عام 2017

Ghadi news

Tuesday, November 17, 2015

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"


استضاف الاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج اجتماعات المكتب التنفيذي للدول الصغرى ضمن عائلة الاتحاد الدولي في فندق "رستون"(المعاملتين). ويضم الاتحاد 20 دولة.

ترأس الاجتماعات القبرصي بول ميكاليدس وحضره اعضاء المكتب التنفيذي نائب الرئيس الروماني دان ميهوش والصربي ميلان بوزيتش وعضو المكتب الامين العام للاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج فريدي كيروز.

في بداية الاجتماع رحب كيروز بالحاضرين باسم رئيس الاتحاد اللبناني شربل سلامة والأعضاء.ثم تحدث ميكاليديس فأعرب عن سروره لوجوده في لبنان مرة جديدة ومنوها بمستوى المتزلجين اللبنانيين وبالتنظيم المميز لبطولات كافة الأساليب والفئات من قبل الاتحاد اللبناني، واوضح ان العام المقبل سيشهد بطولات عدة على مستوى الدول الصغرى ومنها بطولة في مونتينيغرو الشهر المقبل.

واشار الى ان الاتحاد الدولي سمى لبنان وصربيا الدولتين الوحيدتين للمشاركة في جميع المعسكرات التدريبية لجميع الألعاب وذلك نتيجة الجهود التي يبذلانها في نشر وتطوير جميع العاب التزلج المنظمة من قبل الإتحاد الدولي.

كما تحدث الصربي بوزيتش فقال "انه جاء الى لبنان مرات عدة للاشراف على البطولات الدولية التي تقام ومستوى التزلج في لبنان ممتاز والاتحاد اللبناني سيستضيف بطولة آسيا لفئة الأولاد في العام المقبل وان الأتحاد اللبناني برئاسة شربل سلامة وضع خطة تطويرية للسنوات العشر المقبلة وأرسى شبكة علاقات دولية مع جميع إتحادات التزلج للتمكن من الإستفادة من خبرات الدول المتطورة في التزلج.

من جهته، قال كيروز "ان الدول الصغرى ضمن الاتحاد الدولي لها الدور الفاعل على الصعيد الدولي وان وجود رئيس واعضاءالمكتب التنفيذي في لبنان دليل ثقة بلبنان وبالاتحاد اللبناني".

ومن ابرز المقررات الصادرة تسمية لبنان لاستضافة بطولة الدول الصغرى في التزلج في كانون الثاني من العام 2017 والتنسيق بين الدول الأعضاء وتكليف المغرب استضافة الجمعية العمومية للدول الصغرى في نيسان المقبل.

ولاحقا أولم رئيس الاتحاد شربل سلامة على شرف رئيس واعضاء المكتب التنفيذي بحضور اعضاء الاتحاد اللبناني وقدم اليهم الدروع التذكارية.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن