هل يكون الكلاسيكو الاخير لرونالدو في مدريد ؟

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Monday, November 30, 2015

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"


تقام اليوم مباراة الكلاسيكو الاشهر في العالم ما بين نادي ريال مدريد و غريمه التقليدي نادي برشلونة و ذلك في اطار بطولة الدوري الاسباني الاسبوع الثاني عشر منها ، تتجه انظار العالم الى هذه المبارة لما تتمتع بيه مباريات الكلاسيكو من مفاجئات غير متوقعة و المنافسة الشرسة التي ستكون مابين ميسي و نيمار و سواريز من جانب و الجانب الاخر رونالدو و بنزيما و جاريث بيل .

و لكن هناك بعض الاشخاص اعينهم تتجه الى مستقبل اللاعب كرستيانو رونالدو مع ريال مدريد ، و قد طرح هذا السؤال كثيرا ” هل يكون الكلاسيكو الاخير لرونالدو مع ريال مدريد ؟ ” الشكوك و التساؤلات مطروحة بصورة كبيرة في هذه المباراة و التوقعات كذلك غير مؤكد الا ان برشلونة الان هو صاحب الكعب العالي في مثل هذه اللقاءات طوال الخمس سنوات الماضية .
من المتوقع بان نتيجة هذه المباراة هي التي ستحدد مستقبل اللاعب داخل القلعة البيضاء في الاستمرار من عدمه ، فهناك العديد من الاسباب التي قد تدفعه للتفكير بالخروج من مدريد قبل فوات الاوان و كذلك هناك اسباب اخرى تدفع الادارة للتفكير في هذا الامر ان ارادت الحفاظ على كيانها و اموالها .
كرستيانو رونالدو الان بلغ من العمر 31 عام و هذا يعني بأن مستواه سيبدأ في التراجع خلال السنوات القليلة القادمة كما ان ليونيل ميسي هو الاقرب للحصول على جائزة الكرة الذهبية و افضل لاعب في العالم لهذا العام كذلك تراجع المعدل التهديفي للاعب في الموسم الحالي فبعد ان خاض 11 مباراة لم يتمكن سوى من احراز 8 اهداف و في المقابل نجد نيمار متصدر هدافي الدوري الاسباني برصيد 11 هدف .
اما من جانب ادارة ريال مدريد فهي ترغب في الحصول على بطولة الدوري الاسباني خاصة بعد ان مر ثلاث مواسم متتالية لم تتمكن خلالهم من الحصول على المركز الاول و لذلك فهي ترغب في تجديد دماء الفريق والتعاقد مع لاعبين جدد امثال هازارد ، و كذلك فالادارة لا ترغب في تراج مستوى رونالدو في السنوات القادمة مما قد يضطرها الى وضعه على مقاعد البدلاء و بيعه بسعر بسيط .


زياردة ناصر الخليفي لمدريد :
و في المقابل نجد ان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هو الاقرب حظا للحصول على تعاقد اللاعب فقد قدم في وقت سابق العديد من العروض للاستفادة من خدمات اللاعب و مازل حتى الان في انتظار قدوم رونالدو ، و لقد اشارت الاخبار بأن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان متواجد الان في مدريد من اجل مشاهدة مباراة الكلاسيكو اليوم و قد تمت مشاهدته مساء امس في احد المطاعم بصحبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد و من المتوقع ان يكون الحديث بينهما قد شمل فكرة انتقال الاعب
و لذلك فهل تكون مباراة اليوم هي الكلاسيكو الاخير لكرستيانو رونالدو مع نادي ريال مدريد ؟

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن