شهيب زار محمية اهدن

Ghadi news

Thursday, December 10, 2015

شهيب زار محمية اهدن:
الرسائل متواصلة بين كليمنصو وبنشعي

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"


زار وزير الزراعة النائب أكرم شهيب محمية حرج اهدن على رأس وفد من الوزارة للاطلاع على غابة "الميدل ايست" التي اطلقتها شركة "طيران الشرق الاوسط" بمناسبة عيدها السبعين.

وكان في استقبال شهيب ورئيس الموارد البشرية في شركة طيران الشرق الاوسط الدكتور فؤاد شديد ممثلا الشركة، في المقر الخشبي للمحمية، رئيس اتحاد بلديات زغرتا - الزاوية زعني خير، رئيس بلدية زغرتا اهدن شهوان معوض، مديرة المشروع الاخضر غلوريا أبو زيد مونارشا ولجنة المحمية وفريق عملها مع مديري محميتي أرز الشوف نزار هاني وحرج اهدن سندرا سابا، اضافة الى ممثلين عن دائرة الزراعة ومصلحة الاحراج شمالا والجعيات الاهلية في زغرتا ومؤسسات السياحة البيئية.

وقد غرس الوزير شهيب شجرة في المكان، شاكرا رئيس مجلس ادارة طيران الشرق الاوسط محمد الحوت على استحداث غابة في محيط المحمية تضم سبعين شجرة أرز، بمناسبة عيد الشركة السبعين، اضافة لما سبق وغرس في محمية ارز الشوف (14 الف شجرة ) وفي محميات ارز تنورين وجاج وفي غابة "أرز الرب" في بشري، متمنيا استكمال نشرها الخضار وغرس النصوب في عيدها الواحد والسبعين.

وأثنى شهيب على نجاح خطة ادارة المحمية بالقرارين السياسي والبلدي، منوها بجهود النائب سليمان فرنجية الداعمة لها منذ صدور قانون حمايتها.

بعد ذلك، وفي دردشة مع الصحافيين وردا على سؤال ان كان يحمل رسالة من كليمنصو الى بنشعي، قال شهيب: "ان الرسائل متواصلة"، متمنيا "اجتياز العراقيل لنجاح التسوية وانتخاب فرنجية رئيسا لما يحمل من صفات ومزايا وطنية".
بعدها انتقل الوزير شهيب الى بحيرة المحمية التي شيدها ومولها المشروع الاخضر مثنيا على جهود مديرته مونارشا.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن