البعلبكي للصناعات الكيميائية

Ghadi news

Sunday, January 31, 2016

البعلبكي للصناعات الكيميائية تستحوذ على 70% من اسهم الشركة الايطالية المصنعة لأنظمة البولي يوريثان

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

أعلنت شركة البعلبكي للصناعات الكيميائية BCI Holding SA وهي احدى الشركات التابعة لشركة يونيمتكو هولدنغ ش.م.ل. اللبنانية Unimetco Holding SAL في بيان اصدرته ، عن استحواذها على الشركة الايطالية المصنعة لأنظمة البولي يوريثان Polysystem S.r.l. سوف تمتلك BCI Holding SA 70% من اسهم الشركة الجديدة التي تم انشاؤها لتقوم بعملية الاستحواذ.

ولم يتطرق البيان الى التفاصيل المالية الأخرى.

وقال رئيس مجلس إدارة المجموعة الدكتور إحسان البعلبكي "انه سيتم دمج أعمال الشركة الجديدة ضمن احدى شركاتنا الأوروبية وهي شركة BCI-Polyurethanes Europe S.r.l والتي أنشأناها بالاشتراك مع شركائنا في ايطاليا مجموعة دولمار Group Dollmar. وتوفرت عوامل عدة شجعتنا على توسيع نشاطنا في مجال صناعة البولي يوريتان الى أوروبا أهمها التشريعات الناظمة للبناء والتي ادت الى نمو السوق الاوروبية بشكل مضطرد في وقت انسحبت فيه بعض الشركات العالمية من السوق وقرارات مؤتمر البيئة كوب 22".

وختم الدكتور البعلبكي بالاشارة الى ان حوالي 25% من الطلب العالمي لأنظمة البولي يوريثان تحيط بمنطقة المصنع الجديد القريبة من ميلانو. وقال:"نحن في موقع مثالي لخدمة هذا السوق نظرا للتكنولوجبا الفريدة لدينا في صناعة البوليستر البوليول، خبرة الفريق الإداري والفني للشركة، والملاءة المالية العالية للمجموعة".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن