نيسان ميكرا تنطلق في طرقات دبي

Ghadi news

Wednesday, June 6, 2012

"غدي نيوز"

أعلنت العربية للسيارات، وهي الموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو، عن انطلاق مبيعات نيسان "ميكرا" Micra المنتظرة في صالات عرضها الكائنة في دبي والإمارات الشمالية. وعملت الشركة على جعل الميكرا من أكثر الطرازات المفضلة في مجموعتها المتنوعة من طرازات نيسان، وذلك بطرح سعرها بقسط شهري يبلغ 699 درهماً إماراتياً فقط شامل على تأمين مجاني لمدة عام. ولضمان حصول شريحة أوسع من المشترين على المظهر العصري لسيارة الميكرا وانتفاعهم من قيادتها المذهلة، فقد عملت الشركة أيضاً على توفير الميكرا للعملاء الذين يتمتعون برواتب شهرية تبلغ 3000 كحد أدنى كشرط للتمويل.
وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي لشركة العربية للسيارات، إحدى شركات مجموعة عبد الواحد الرستماني: "استجابة لعملائنا في الإمارات الراغبين في سيارة نيسان مدمجة، قررت الشركة التسلّح بطراز ميكرا الجديد لدخول فئة سيارات "ب" المدمجة الشهيرة بثمن مغرٍ للغاية.
ويُضفي تصميم ميكرا وشخصيتها اللافتة جاذبية كبيرة عليها، الواقع الذي يتعزز مع مجموعة متألقة وخاصة من ألوان الطلاء الخارجي، مثل "الأخضر الربيعي" و"حِجاب الليل الأرجواني" و"ضوء الشمس البرتقالي". وبالتناغم مع طبيعة قيادتها الرائعة وثمنها الزهيد، نحن على أتمّ ثقة بأنّ ميكرا ستجتذب شريحة جديدة من العملاء إلى نيسان".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن