بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

الأنصار يستهل الإياب بفوز مستحق على طرابلس

Ghadi news

Sunday, February 21, 2016

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

إستهل الأنصار مشواره في إياب دوري ألفا اللبناني لكرة القدم بطريقة مثالية بعد فوزه على ضيفه طرابلس 2-0 (الشوط الاول 2-0) في المباراة التي جمعتهما على ملعب بيروت البلدي في افتتاح المرحلة الثانية عشرة.
ورفع الأنصار رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً، فيما تجمد رصيد طرابلس عند 14 نقطة وبات مهدداً بفقدان مركزه السابع.
إستحق الأنصار الفوز في المباراة بجدارة، فهو سيطر على مجريات اللعب من البداية حتى النهاية واستفاد بشكل كبير من عودة صانع ألعابه البرازيلي باولو فيتور ماتوس الذي منح إضافة كبيرة لتشكيلة المدرب جمال طه. في المقابل، لم يظهر طرابلس بالصورة المطلوبة وبدا لاعبوه مشتتين والترابط مفقود بين خطوطه إضافة إلى غياب خطورته المعهودة هجومياً.
افتتح الأنصار التسجيل في الدقيقة 18 برأسية لهدافه الأرجنتيني لوكاس غالان عجز عبدو طافح عن صدها بعد عرضية من السنغالي سي الشيخ. وأضاف ماتوس الهدف الثاني بطريقة مشابهة من رأسية أخرى في الدقيقة 34 مستغلاً عرضية حسن شعيتو "شبريكو" من الجهة اليسرى.
وفي الشوط الثاني هدأ إيقاع اللعب فحافظ الأنصار على تقدمه على الرغم من بعض المحاولات الخجولة لطرابلس من أجل العودة إلى أجواء اللقاء.
مثل الأنصار الحارس حسن مغنية واللاعبون حمزة عبود وأنس أبو صالح ومعتز بالله الجنيدي وحسن شعيتو وأمير الحاف محمد عطوي (محمد السباعي) وباولو ماتوس (محمد عسكر) وسي الشيخ (محمد القرحاني) وربيع عطايا ولوكاس غالان.
مثل طرابلس الحارس عبدو طافح واللاعبون سعد يوسف (أحمد دياب) وعبد الله طالب والسوري محمد اسطنبلي وحمزة علي وخالد علي (أبو بكر المل) وأحمد مغربي وغازي الحسين ووليد فتوح والغانيين عبد العزيز يوسف ومايكل هيليغبي.
قاد المباراة الحكم الدولي سامر قاسم وعاونه حكما التماس حسن قانصوه وسليم سراج، ومحمد زعتر حكماً رابعاً.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن