نقيب الاطباء أطلق بطاقة العضوية الجديدة مع شركتي فيزا وميدغلف: تذلل عقبات جمة أمام الأطباء

Ghadi news

Monday, February 22, 2016

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"


أطلق نقيب الأطباء في لبنان البروفسور أنطوان البستاني بطاقة العضوية الجديدة للنقابة والخدمات التي تشملها، في بيت الطبيب، مع شركتي "فيزا" و"ميدغلف".

البستاني
وألقى البستاني كلمة قال فيها: "في النقابة ثورة نحو المعلوماتية والتواصل المعولم، فمنذ حوالي السنة تقريبا اتخذ مجلس النقابة قرارا تاريخيا باعتماد نظام معلوماتي متطور يغطي مجالات الأعمال النقابية كافة والعمل جار على قدم وساق بغية وضعه موضع التنفيذ".

أضاف: "ها نحن اليوم وبعد جهود مثمرة مبذولة من شركتي فيزا وميدغلف وبالتعاون مع نقابة الأطباء في بيروت، نشهد على بلوغ نهاية سعيدة جعلتنا نلتقي لنزف إلى الزملاء الأطباء ولادة بطاقة جديدة ذكية مجانية مدى الحياة لها مزايا عديدة نترك أمر إفادتنا عنها لأصحاب الشأن والإختصاص. هذا المشروع العصري نتوجه إليه بقلب مفتوح وعقل منفتح لإيماننا بأنه يذلل عقبات جمة أمام زملائنا الأطباء الذين ما فتئت نقابتنا تعمل من أجل رفعتهم ومنعتهم، ونعاهدكم في هذه المناسبة أيضا، بأن يبقى العمل النقابي بالنسبة إلينا وجهة وليس واجهة".

طبارة
من جهته، قال المدير العام في الشرق لشركة "فيزا" نبيل طبارة: "بالنيابة عن فيزا، يشرفني أن أشارك اليوم بإطلاق البطاقة البلاتينية من فيزا لنقابة أطباء لبنان في بيروت. أولا أود أن أشكر البروفسور أنطوان بستاني على مبادرته لتطوير هذا المشروع الذي يعتبر من المشاريع الرائدة وهو الاول في لبنان، إنه يجمع بين بطاقة عضوية لنقابة مميزة وخدمات شركة فيزا العالمية التي تعتبر أكبر مصدر لبطاقات الدفع في العالم".

أضاف: "هذه البطاقة التي ستستخدم كبطاقة ائتمان وبطاقة تعريفية للأعضاء هي فريدة من نوعها في الشرق الأوسط حيث تجمع نقابة (نقابة اطباء لبنان)، وشركة تأمين (ميدغلف) وشركة الدفع الالكتروني فيزا، وتتيح لحامليها خدمات على مدار الساعة عبر مركز إتصال خاص بالأطباء. ونحن واثقون بأن هذه البطاقة المبتكرة ستلقى استحسانا كبيرا حيث أنها ستساهم أيضا في تسهيل اجراءات انتخابات الأطباء وحضور المنتديات لكونها تتيح للأطباء التصويت والمشاركة عبر المعلومات المتواجدة عليها".

وتابع: "تضاف هذه الفوائد الى مزايا بطاقة فيزا البلاتينية التقليدية والتي تتضمن حماية المشتريات والقبول العالمي عبر 36 مليون نقطة بيع على مستوى العالم وإمكانية السحب من 2,4 مليون صراف آلي وذلك فضلا عن خدمات الاستشارات الطبية والقانونية وحسومات فيزا في أكثر من 65 وجهة عالميا وتشمل الفنادق والمطاعم وبطاقات السفر. كما ستتيح هذه البطاقة استرداد 1% من قيمة المشتريات على برنامج الولاء مع إمكانية الحصول على تأمين من قبل ميدغلف ضد مخاطر العمل (Malpractice Insurance) وفق شروط محددة، بالإضافة الى إمكانية استخدام خدمة الدفع محليا وعالميا، وتحويل الأموال، والسحب على أجهزة الصراف الالي، وعلى نقاط البيع عبر خدمة CMO للدفع الالكتروني عبر الجوال".

وختم: "لقد ركزنا على المزايا التي تتيحها البطاقات بشكل عام، لكني أحب أن أشير أيضا الى أن الدفع بواسطة البطاقات الالكترونية يساهم في تنشيط الاقتصاد الوطني ويخفف من اعتماده على العملة النقدية، ويزيد من حجم الانفاق مع تراجع الحاجة للعملة النقدية في اجراء المعاملات".

الشرقاوي
أما المدير العام لمجموعة "ميدغلف" فادي الشرقاوي فقال: "نشكر شركة فيزا لثقتها بشركتنا لتنفيذ هذا المشروع المتطور تلبية للحاجات المستجدة في الأسواق الحالية والتأمينية. ومن هم أفضل من أطباء لبنان وبيروت لكي نميزهم بهذه الخدمة التي اجتمع لتنفيذها شركتان رائدتان كل في مجاله وأقصد طبعا فيزا وميدغلف التي تحتل منذ أكثر من 15 عاما المرتبة الأولى بين شركات التأمين في لبنان، وهي ضمن ثاني أكبر مجموعة تأمين في المنطقة بالشراكة مع البنك الدولي IFC ومجموعة الاستثمار اليابانية orix مما يعطي لمجموعة ميدغلف الثبات المالي والمتانة الاقتصادية".

وختم: "نثني على ثقة نقابة أطباء بيروت في التعاون معنا في هذا المشروع أيضا، بعد ان تم اختيارنا هذه السنة لتزويد الأطباء وعائلاتهم بالتأمين الصحي والاستشفائي وهذا مدعاة فخر لنا. ان هذه البطاقة توفر للأطباء تأمينا ضد مخاطر العمل من قبل شركة ميدغلف، وهذا ما هو ضروري لمؤازرة الأطباء ومساندتهم في اتمام رسالتهم الانسانية في خدمة المرضى والمجتمع".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن