بحث

ISB Group

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

أكثر من مئة بلدة بلا مياه شرب بسبب الجفاف في فرنسا

ظواهر بيئية خطيرة تنتظر العالم

أول حالة وفاة بجدري القردة خارج إفريقيا

من عليه تجنب أكل البطيخ الأحمر؟

20 طناً تهدد الأرض: موعد ومكان انفجار الصاروخ الصيني الشارد

هل تطلق جورج وسوف من زوجته شاليمار؟؟

Ghadi news

Tuesday, September 25, 2012

"غدي نيوز"
بعد الأخبار التي انتشرت مؤخراً حول انفصال وطلاق الفنان السوري جورج وسوف من زوجته شاليمار، وخروجها من بيته في كليمنصو للمرة الثانية، نفى ابنهما حاتم وسوف صحة هذه الأخبار مؤكداً عدم صحة هذه الإشاعات، مشيراً إلى أن والديه لا يعيشان مع بعضهما منذ زمن ولكن لا يوجد طلاق بينهما.
كانت شليمار قد هجرت زوجها الفنان جورج وسوف قبل سنوات لتعيش في بيته الثاني في كليمنصو لكن دون ان يقع اي طلاق. وبعد الحادثة الصحية للوسوف، شاهدنا شليمار تعود لتجلس تحت قدمي زوجها.. لكن شليمار وبعد كل محاولاتها عادت لتترك الوسوف وكذلك فعل ابنه حاتم او تيمي الذي فوجىء البعض بذهابه الى المطار ليودع والده وشقيقه وديع وكان هذا اللقاء الاول بين الوسوف وتيمي بعد فراق ما يقارب الستة اشهر.
وأكد حاتم أن والده يتواجد حالياً في السويد بعد زيارته إيطاليا مع إبنيه وديع وجورج جونيور في رحلة علاجية ، كما انه سيلحق بهم بعد أسبوع من الآن. ونفى أيضاً حاتم ما تردد حول تواجد الوسوف في السويد للخضوع لعملية جراحية هناك مؤكداً أن والده يخضع للعلاج الفيزيائي فقط.
وحين سؤاله عن العائق الصحي الذي يعانيه الوسوف اليوم ، قال:"العارض الصحي الذي أصابه يحتاج إلى فترة ليخرج منه معافى بالكامل، وليستعيد قدرته على السير على نحو صحيح مئة في المئة والعلاج الفيزيائي سيستمرّ لعام ونيّف."
وتابع عن والدته: "هي اليوم في بيروت وعلى تواصل دائم مع والدي، أكرر أن والدي لا يعيشان معاً منذ فترة طويلة والجميع يعرف ذلك، لكنهما لم يتطلقا وهما على تواصل دائم، لقد وقفت والدتي إلى جانب والدي طوال فترة إصابته بالجلطة الدماغية في المستشفى ولم تفارقه لحظة". ويرى حاتم ان من يطلق الإشاعات على والده هدفه إلحاق الأذى بجورج وسوف، معتبراً أن والده "تمسح" من كثرة الإشاعات التي تطلق عليه. وأضاف "علاج والدي مستمرّ، ويفترض أن يستكمل العلاج الفيزيائي حتى الشفاء التام والتحسّن مئة في المئة، ولا سيما أنّ السويد بلد متقدّم جداً في العلاج الفيزيائي وفيه معالجون ممتازون. ولا يمنع العلاج هذا والدي من التنقل، إذ يقوم بجولة سياحية في البلد ويسهر، بما أنّ ساعات الصباح الأولى مخصصة للعلاج الفيزيائي، بينما يتفرّغ بقية الوقت مستفيداً من فرصة وجوده في السويد، ويمارس رياضة البولينغ".

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن