ليدي غاغا تدعو معجبيها لعرض صورهم العارية

Ghadi news

Wednesday, September 26, 2012

"غدي نيوز"

دعت المغنية الأميركية، ليدي غاغا، الأربعاء (26-9-2012)، معجبيها لتصوير أنفسهم عراة وعرض صورهم على مدونتها التي تحمل اسم "ذا بودي ريفيلوشن 2013."
وصعقت المغنية الأميركية الصحافة العالمية، بتحميل صورها العارية على مدونتها مرتدية الملابس الداخلية فقط، وذلك كرد على الانتقادات اللاذعة التي شنتها بعض الصحف والمجلات على المغنية بسبب الزيادة في زنها.
وكتبت المغنية على مدونتها "لنقم بإشهار عيوبنا، ولنعيد تعريف معنى البشاعة" بعد أن أجابت على التساؤلات والتكهنات حول الوزن الذي اكتسبته خلال الأشهر الماضية، مؤكدة على أن وزنها زاد بنحو 25 باوندا (نحو11  كيلوغراما).
وعلقت المغنية على الصور العارية التي نشرتها على المدونة بقولها: "من مرض الشراهة لمرض فقدان الشهية منذ أن كنت في الـ 15 من عمري... واليوم أنضم إلى (ذا بودي ريفيليوشن) كي أُلهم الشجاعة.. وأعزز التعاطف."
وأضافت المغنية "صديقي يفضلني ممتلئة قليلا، وعندما آكل وأتمتع بالصحة ويزول القلق والخوف على مظهري، أشعر بسعادة.. سعادة لم أشعر بها في حياتي مسبقا."
وتهافتت تعليقات وصور المعجبين على المدونة، حيث كتبت إحدى المعجبات "كنت حريصة جدا على جسمي، والآن أنا ملهمة للتحلي بالشجاعة"، في حين كتبت معجبة أخرى "بكيت مطولا لأنني شعرت بالنقص والخجل من وزني والآن أنا أشعر بالحب والتشجيع من قبلك فقط."


 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن