"البهائم السحرية وأماكن وجودها"

Ghadi news

Saturday, March 12, 2016

"البهائم السحرية وأماكن وجودها"
فيلم جديد من سلسلة هاري بوتر

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"


تمهيدا للفيلم المرتقب من سلسلة أفلام هاري بوتر بدأ موقع "بوترمور" الإلكتروني بنشر نصوص عن السحر تحمل عنوان "تاريخ السحر في أمريكا الشمالية".
وبدأ الموقع بنشر سلسلة من أربعة نصوص، وكان النص الاول يحمل عنوان "القرن الرابع عشر-القرن السابع عشر" ويصطحب القراء "في جولة تاريخية للكشف عن بدايات مجتمع السحر في أمريكا الشمالية وكيف استخدم السحرة السحر من دون العصا السحرية".
وسلط النص الثاني الضوء على "الأخطار التي واجهها السحرة في العالم الجديد" وكشف نص يوم الثالث "لماذا اتخذ مركز السحر الأمريكي خطوات لإخفاء المجتمع السحري السفلي".
أما نص يوم الرابع فسينقل القراء إلى "العشرينيات الصاخبة" التي تبدأ فيها أحداث الفيلم المرتقب وهو من بطولة نجم الأوسكار إيدي ريدمين، والذي يحمل اسم "فانتاستيك بيستس آند وير تو فايند ذِم fantastic beasts and where to find them" أو "البهائم السحرية وأماكن وجودها"، ومن المقرر أن يعرض في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.
وكان موقع "بوترمور" قد صرح لعشاق سلسلة هاري بوتر الشهيرة للكاتبة جيه.كيه.رولينج بأن "هذه القصص ستعطيكم فكرة عن كيفية تطور السحر في هذه القارة على مر الأعوام والأسماء والأحداث التي ترسي الأساس لإطلاق فيلم ’فانتاستيك بيستس آند وير تو فايند ذِم".


المصدر: "رويترز"

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن