كيف سيكون طقس عيد الفصح؟

Ghadi news

Friday, March 25, 2016

fiogf49gjkf0d

''غدي نيوز''

توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في إدارة الطيران المدني، أن يكون الطقس غدا السبت غائما، مع إنخفاض إضافي بدرجات الحرارة، وأمطار متفرقة خفيفة نهارا، تشتد غزارتها خلال الليل، حيث تكون مترافقة برياح ناشطة. وجاء في النشرة الآتي:

- الحال العامة : طقس ربيعي متقلب على الحوض الشرقي للمتوسط، يتأثر تدريجا يوم السبت بمنخفض جوي بارد وماطر، يستمر حتى مطلع الأسبوع المقبل.

- الطقس المتوقع في لبنان: اليوم الجمعة: غائم جزئيا، مع إنخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة، وظهور طبقات من الضباب والغبار في الأجواء تؤدي الى سوء الرؤية، كما تتساقط بعض الأمطار الخفيفة الموحلة ليلا. غدا السبت: غائم، مع إنخفاض إضافي بدرجات الحرارة، وأمطار متفرقة خفيفة نهارا، تشتد غزارتها خلال الليل، حيث تكون مترافقة برياح ناشطة. الأحد: غائم، مع أمطار متفرقة تكون غزيرة أحيانا، ومترافقة ببرق ورعد، ورياح ناشطة تصل الى 65 كم/س، كما تستمر درجات الحرارة بالإنخفاض خاصة خلال الليل، حيث يتدنى معها مستوى تساقط الثلوج الى حدود 1400 متر.

- درجات الحرارة المتوقعة: على الساحل من 9 الى 25 درجة. فوق الجبال من 9 الى 18 درجة. في الأرز من 4 الى 11 درجة. في الداخل من 11 الى 21 درجة.

- الرياح السطحية: جنوبية غربية إلى غربية، سرعتها بين 10 و35 كلم/س.

- الإنقشاع: متوسط، يسوء على المرتفعات بسبب الضباب.

- الرطوبة النسبية على الساحل: بين 40 و85 %.

- حال البحر: هادئ. حرارة سطح الماء: 19°م.

- الضغط الجوي: 1016hPa، أي ما يعادل: 762 ملم زئبق.

- ساعة شروق الشمس: 05,35 ساعة غروب الشمس: 17,54. 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن