بيتينا رعيدي طفلة الـ 8 سنوات

Ghadi news

Friday, April 1, 2016

بيتينا رعيدي طفلة الـ 8 سنوات
ضحية الرصاص الطائش المتفلت

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"


"بيتينا رعيدي" طفلة الـ8 سنوات، سقطت برصاصة طائشة وغادرت دون اي ذنب، بسبب "انفلات السلاح" في هذا البلد.
من يرى دموع الاب والام على ابنتهما البريئة وكيف تبدلت احوالهما بسبب رصاصة طائشة سلبت منهما اعز ما يملكان في هذا الوجود، يدرك الى اي مدى وصلت احوال هذا البلد، حيث لا قيمة للانسان جراء منطق «التشبيح» وغياب القانون. كل الدعاء لوالد ووالدة بيتينا رعيدي ان يمنحهما الله الصبر والسلوان.
جومانا والدة بيتينا طلبت منها ان تخرج الى امام منزلهم القائم في منطقة قرطبون ـ جبيل لتغلق «حنفية» المياه، فخرجت الطفلة الى الشرفة وسقطت ارضاً. لم يعرف احد السبب في بداية الامر، فيما هرعت الام والجارة لرؤية الفتاة ملقاة على الارض والدماء في كل مكان، ظناً منهما ان الدم حصل اثر ارتطام رأس الفتاة بالصخرة التي سقطت عليها.
حملوها واسرعوا الى اقرب مستشفى في المنطقة «مستشفى سيدة مارتين في جبيل»، حيث كانت المفاجأة!!
الاطباء طلبوا صور اشعة لرأس الطفلة على الفور، نافين ان يكون ما حدث مع الفتاة التي لم تلبث ان لفظت انفاسها الاخيرة، هو ارتطامها بالصخرة وحسب... وكان السبب رصاصة...
مصدر الرصاصة، وهو احدى الجنازات في الجوار حيث كان هناك نقل لنعش امرأة، توفيت في جبيل قبل يومين، من جبيل الى حالات حيث كانت تقام مراسم الجنازة، وسط اطلاق نار... فوقعت الفاجعة... خسرت انجلينا ابنة الثلاث سنوات شقيقتها البكر وخسر رواد وجومانا فلذة كبدهما.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن