جديد في الأسواق.. حمالات صدر للكلاب

Ghadi news

Monday, April 4, 2016

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

أُطلقت حملات إعلانية كاذبة في الولايات المتحدة بهدف المزاح، كما جرت العادة في أول يوم من شهر نيسان، الذي يفسح فيه المجال للجميع لخلق حكايات وقصص من نسج الخيال بهدف الضحك، وكانت أبرزها إعلانات غير حقيقية لحمالات صدر الكلاب.
وتعاونت شركة الملابس الداخلية النسائية "ثيرد لاف" مع "دوغ فاكاي"، وهي خدمة لمجالسة الحيوانات الأليفة، في الكشف عن خط إنتاج وهمي جديد لحمالات صدر للكلاب.
والخدعة غريبة ومعقولة في الوقت ذاته. فقد عرضت الحملة الإعلانية للحمالات الجديدة على الإنترنت صوراً لكلاب يرتدون حمالات صدر.
وقالت لورين فيروسيو المتحدثة باسم غوغل إن الموقع شهد بروز كذبات المشاهير هذا العام حيث استخدم مغني الراب سنوب دوغ الموقع للترويج لتجربة عالم مواز سماه "سنوبافيشن".
وفي مغامرة أخرى عبر اليوتيوب مازح نجم البيسبول مايك تروت ولاعبون آخرون في فريق لوس أنجليس، زميلهم غاريت ريتشاردز بتوريطه في عرض كاذب للزواج حدث بالخطأ في مطعم مزدحم.
ورُوِّجَت كذبة أخرى بخصوص "وظائف للأطفال" وهي كذبة قالت تيرني أوكيس المتحدثة باسم وكالة "باك ميديا آند ماركيتينغ" إنها خدمة مزيفة جديدة تساعد الأطفال للعثور على وظائف أحلامهم.
ويظهر الفيديو صبيان ينقرون على لوحات المفاتيح ويزحفون خارجين من مصاعد شركاتهم بينما يشرح الفيديو مهاراتهم ومؤهلاتهم، قائلاً إنهم يتعلمون 10 مرات أسرع من البالغين، يتعلمون اللغات بسرعة ولا ينامون طوال الليل.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن