جامعة البلمند تلقت ختم الجودة المؤسساتية من ألمانيا

Ghadi news

Wednesday, April 6, 2016

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"


أعلنت جامعة البلمند في بيان، أنها تلقت "ختم الجودة المؤسساتية ACQUIN، بعد خضوعها لعملية ضمان الجودة"، مشيرة الى أن "هذا الختم الصادر عن معهد الجودة المؤسساتية في ألمانيا ACQUIN، هو خير دليل على المستوى الخدماتي العالي في الجامعة"، لافتة الى أن "ختم الاعتماد الذي يمنح لمدة 6 سنوات، هو مؤشر واضح على التطور والتقدم الذي حققته الجامعة في غضون فترة قصيرة من الزمن".

زيميرمان
وشدد رئيس مجلس إدارة ال ACQUIN البروفسور جيرد زيميرمان على "أهمية المكانة التي تحظى بها هذه الجامعة في ضوء الحياة الثقافية والتربوية والسياسية التي مكنت البلمند من الحصول على ختم الجودة"، مبديا إعجابه ب"تطور هذه الجامعة وما حققته في فضاء العلم والمعرفة"، منوها ب"مستقبلها الواعد نتيجة الجهود الجبارة التي بذلها رئيس الجامعة الدكتور ايلي سالم".

وتمنى أن "تكون مؤسسة ال ACQUIN قد قامت بدورها لجهة تقوية وتعزيز العلاقات التربوية والأبحاث العلمية".

سالم
من جهته، قال رئيس جامعة البلمند الدكتور ايلي سالم: "ان ال ACQUIN هي مؤسسة عالمية لا بل هي المؤسسة الأفضل في اوروبا. وكجامعة البلمند فقد تقدمنا بطلب الحصول على ختم ضمان الجودة المؤسساتية ولنا شرف الحصول عليها لمدة ست سنوات قابلة للتجديد".

أضاف: "هذه الشهادة تضع جامعة البلمند بمصاف الجامعات الكبرى والعريقة في أوروبا والولايات المتحدة الأميركية. إنها خطوة إلى الأمام في سعي الجامعة المتواصل نحو التميز على جميع المستويات لما فيه مصلحة إيجابية تنعكس على جهود جميع أعضاء هيئة التدريس والموظفين لتقديم جودة أفضل على المستويات كافة".

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن