بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

فيديو خاص لعملية خطف طفلين من منطقة السان تيريز

Ghadi news

Thursday, April 7, 2016

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"


صحا اللبنانيون على عملية خطف طفلين من آل الامين في منطقة السان تيريز -الحدث على مرأى المارة، إذ أقدم مجهولون بقوة السلاح على خطف الطفلين نوح وشقيقته لاهايا علي الامين من يدي جدتهما اثناء توجههم الى المدرسة صباح اليوم.
وقد تعرّضت الجدة وعاملة المنزل التي كانت برفقتها الى الضرب من قبل الخاطفين، ليتبيّن أن أسباب الخطف عائلية وأن وراء العملية ام الطفلين الاوسترالية.
وفي معلومات للجديد فإن الوالدة جاءت منذ اسبوع إلى لبنان من دون علم العائلة ونسّقت للعملية مع أشخاص ساعدوها في الداخل ولبنانيين في استراليا يبدو انهم سهلوا لها أمورها في البلد، علماً انه وبعد تهديدات متكررة وصلت الى علي عبر "فيسبوك" ورسائل نصية، وضعت العائلة اسم الأم على المطار.
من جهتها، اتصلت الوالدة وأكدّت أنّ الأولاد معها، في وقت يعمل القضاء على استعادتهما، خاصة مع تخوف العائلة من تهريبهما من لبنان بطريقة غير شرعية. أمّا الجدّة ابتسام بري الأمين فتبكي منذ الصباح على طفلين ربتهما كأولادها وتبكي حرقة على الوهلة التي تعرضا لها.
وحصلت "الجديد" على الفيديو الذي يظهر لحظة الخطف، وهنا يبدو واضحاً أسلوب جديد بالخطف إذ يظهر أحد الخاطفين كان يحمل كاميرا يوثّق فيها العملية.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن