أوليكس لبنان تكشف لمُستخدميها عن مزايا مُحسّنة جديدة ومتطوّرة في منصاتها

Ghadi news

Tuesday, April 26, 2016

fiogf49gjkf0d

''غدي نيوز''

• أصبح باستطاعة المستخدمين في لبنان الآن: حفظ عمليات البحث، حفظ الإعلانات المفضلة، التواصل عبر الدردشة، البحث  من خلال  المسافة وتحديد مواقع السلع المعروضة على الخريطة
• يستخدم حوالى  500,000 من سكان لبنان منصة أوليكس لبنان في الشهر
• يزور  35٪ منهم الموقع مرّتين في اليوم، ويمضون في المُعدّل 16 دقيقة في تصفحه
• سجّلت أوليكس لبنان أكثر من 2.9 مليون زيارة في كانون الثاني 2016 وحده


بيروت، لبنان،  26 نيسان 2016: كشفت أوليكس لبنان، المنصة الإلكترونية الرائدة في مجال الإعلانات المبوبة المجانية والمُصنفة الرقم 1 في لبنان، عن خاصيات جديدة سهلة الاستخدام من شأنها تعزيز تجربة قاعدة المستخدمين الواسعة في لبنان. تحمل الخاصيات الجديدة تصميماً مُبسّطاً وتتميّز بأداء أسرع لضمان تجربة عمليّة مُفيدة وتشمل: خاصية حفظ عمليات البحث، حفظ  الإعلانات المفضلة، التواصل عبر خاصية الدردشة المباشرة بين البائع والمشتري، البحث عبر المسافة وعرض الموقع على الخريطة.

منذ إطلاقها قبل أقلّ من عام، بسطت أوليكس لبنان خدماتها على مستوى البلاد من خلال موقعها الإلكتروني olxliban.com وكذلك عبر تطبيق أوليكس آرابيا المتوفر لنظامي آندرويد وiOS. أما الآن ومع إضافة خاصيات وخدمات جديدة، أصبح التطبيق يُلبي بكفاءة القاعدة السكانية الناشئة المُقبلة بحماس على استخدام الانترنت في لبنان. وتُساهم هذه الخاصيات الجديدة، ألا وهي حفظ عمليات البحث، حفظ الإعلانات المفضلة، التواصل عبر خاصية الدردشة، البحث عبر المسافة وعرض الموقع على الخريطة، في تعزيز التجربة الفريدة لتكون أكثر سهولة وبشكل تفاعلي ومرن وملائمة لجميع المستخدمين.

وفي هذا السياق، علّق السيد عبد الله طوقان مدير أول العلاقات العامة وشؤون التواصل الإعلامي في أوليكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قائلاً: "لقد حققنا في أوليكس معايير جديدة واضحة على مستوى العالم. ونحن نعزو نجاحنا هذا لمستخدمينا الذين أظهروا  ولائهم تجاهنا ولا بُد من الإشارة إلى أنّ سوق لبنان ساهم بفعالية بنجاحنا، بحيث أنّ أوليكس لبنان شهدت في أقلّ من عام عرض أكثر من 75448  سلعة تم للبيع، ما يعادل إعلان كلّ 5 دقائق. ومع أخذنا في عين الإعتباراقتراحات وآراء المستخدمين في لبنان، تمكننا من تطوير وتحديث منصة أوليكس لبنان وإدخال مزايا وخدمات جديدة عليها، لكي تُصبح المنصة الأولى للإعلانات المبوبة الإلكترونية في لبنان."

تم تصميم كل خاصية جديدة لتُسهم في تحقيق احتياجات المستخدمين الفريدة من نوعها. فخاصية "حفظ عمليات البحث" تجعل عملية البحث أسهل وأسرع بحيث تُمكّن المستخدمين من الحصول على تنبيهات عند توفر السلعة التي يرغبون بها على منصات أوليكس لبنان.  أما خاصية "حفظ الإعلاناتالمفضّلة"، فتُتيح للمستخدم حفظ الإعلان الخاص بالسلعة المُفضلة في قائمة البحوث المفضلة وبالتالي لا مجال لفقدان صفقات رائعة بعد الآن. بالإضافة إلى ذلك، تعزّز خاصية "الدردشة" التواصل بشكل أسرع بين  البائع والمشتري لإتمام الصفقات بكل سهولة.  وبالنظر إلى المسافة كمعيار أساسي لعمليات البيع والشراء، تُمكّن خاصية "البحث عبر المسافة أو الموقع" العثور على موقع السلع المعروضة بالقرب من المستخدم باستخدام تقنية تحديد المواقع GPS، التي تعتمد عليها أيضا خاصية "عرض موقع إعلان السلعة المعروضة على الخريطة" لتوجيه المستخدم.

واختتم السيد طوقان بالقول:"الإبتكار الذي حققته أوليكس في قطاع الإعلانات المبوبة عالمياً على الإنترنت يعتني بأدق التفاصيل التي تساهم في توفير منصة سريعة وسهلة للاستخدام. نحن نخلق تجربة ممتعة لمستخدمينا من خلال خاصيات سهلة الفهم والاستخدام،  بحيث يتمكنون من الانتقال بسلاسة بين مختلف السلع المعروضة بناءً على قاعدة تقنية قوية".

تقدّم الخاصيات الجديدة على أوليكس لبنان فوائد لا تُعدّ ولا تحصى لكلّ من االبائع والمشتري على حد سواء، ويخلق مركز عمل للمهنيين حيث أصبحت أوليكس لبنان أداة مساهمة فعالة لتحقيق أقصى قدر من احتياجات أعمالهم من حيث الوصول إلى مجموعة واسعة من المستخدمين وإمكانية الانتشار.

قم بتحميل تطبيق OLX Arabia المتوفر لنظامي آندرويد وiOS أو أدخل على موقع Olxliban.com واستخدم الميزات المطلقة حديثاً للشراء والبيع في لبنان. تخوّل منصة  أوليكس المجانية بالكامل أفراد المجتمع بيع الأغراض التي لا يستخدمونها بدون أي عمولة والقبض كاش مباشرة من المشتري، بالإضافة إلىمساهمتها في المساعدة بالنمو بالأعمال عبر الوصول إلى أكبر شريحة من المشترين المحتملين.


 


نبذة عن أوليكس:

أوليكس OLX هي  منصة إلكترونية رائدة للإعلانات المبوبة ومتوفرة في أكثر من 50 دولة وبأكثر من 50 لغة، ويتواصل أوليكس OLX مع الأشخاص محلياً لشراء أو بيع أو تبادل السلع المستخدمة والخدمات بطريقة سريعة وسهلة وبدون دفع أية عمولة لنشر السلع المستخدمة عن طريق هواتفهم المحمولة أو عبر الأجهزة الأخرى. ويستخدم مئات الملايين من الأشخاص حول العالم أوليكس OLX للبحث عن أو بيع مجموعة واسعة من السلع محلياً والتي تشمل الأثاث، والمعدات الموسيقية، والأدوات الرياضية، والسيارات، ومعدات الأطفال والرضع، والدراجات النارية، والكاميرات، والهواتف المحمولة، والعقارات وغيرها الكثير. ويتم تشغيل أوليكس OLX في أسواق تشهد نمواً سريعاً، حيث يساعد الناس على تطوير حياتهم من خلال التبادل التجاري المباشر بين الأفراد، ويبلغ عدد موظفي أوليكس OLX أكثر من 1,200 موظف ملتزم موزعين في مختلف العواصم مثل بانكوك، بوينس آيرس، كيب تاون، دلهي، جاكرتا، لاغوس، لشبونة، مانيلا، نيروبي، بوزنان، ريو دي جانيرو وساو باولو.


للتواصل:
RPR  -  للعلاقات العامة
إليان صهيون
مسؤولة العلاقات الإعلامية
هاتف : 00961 1 497 795  [email protected]

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن