BBAC يستمر بدعمه لماراثون الجبل للعام السادس على التوالي تحت شعار "منركض للطفولة" هذا العام

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Saturday, April 30, 2016

fiogf49gjkf0d

''غدي نيوز''

تحت شعار "منركض للطفولة"، إنطلق ماراثون الجبل بدعم من  BBAC(بنك بيروت والبلاد العربية) للعام السادس على التوالي، من بلدة دير القمر وصولا إلى بعقلين في قضاء الشوف. وذلك ضمن رؤية المصرف واستراتيجيته الهادفة إلى تنمية الشباب اللبناني في شتى المجالات، والمساهمة في تشجيع المشاريع الانسانية والبيئية والرياضية والثقافية، وكان لافتاً مشاركة الآلاف من مختلف المناطق اللبنانية، وحرص موظفي BBAC على أن يكونوا جزءاً من هذا النشاط.

وتعليقاً على الحدث، قال السيد نديم حمادة٬ مساعد المدير العام للائتمان والصيرفة فيBBAC : "أنه لمدعاة للفخر لنا في BBAC أن نكون من دعم واستمر في دعم ماراثون الجبل منذ انطلاقته في العام 2010، الحدث الجامع لكافة الناس على اختلافهم، الذي يتفوق في كل عام في اختيار شعار يزيد من الاتّحاد في المحبة والسلام والأخوة. "

وأضاف:من هنا، نؤكّد حرصنا على استمرارنا إلى جانب أهلنا في الجبل، خاصّة من خلالِ النشاطاتِ التي تهدف إلى بناء مجتمع أفضل، وتحديداً في دعم هذا الماراثون واستقطابه للمزيد من الشباب. و نؤكّد للعام السادس على التوالي أنّنا في BBAC، شريك أساسي لماراثون الجبل لما فيه خير رسالة، للإهتمام بالفعل قلباً وقالباً."
اختتم السباق باحتفال لتوزيع الميداليات والكؤوس والجوائز على الفائزين في نقطة الوصول عند فرع BBAC-بعقلين، بحضور عدد من الشخصيات ورؤساء البلديات ومدراء المدارس والثانويات والجامعات المشاركة، وبالطبع ممثلي BBAC.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن