سبينيس تنشر ثقافة الطبيعة بالنسخة الثالثة من مهرجان الزهور

Ghadi news

Friday, May 20, 2016

fiogf49gjkf0d

''غدي نيوز''

نظّمت سبينيس، سلسة المتاجر الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مهرجان الزهور الثالث لها في فرعي الحازمية والجناح، حيث فتحت سبينيس أبوابها للمشاتل للاحتفال بالربيع والتأكيد على جمال لبنان ووجهه الحضاري واستمر المهرجان من 22 نيسان حتى 2 أيار2016 في الفرعين، وتم تمديد أيام المهرجان في فرع الحازمية حتى 15أيار.
الرئيس التنفيذي للتسويق في مجموعة سبينيس رالف القاعي  لفت إلى أن مبادرة سبينيس هذه تعود إلى حرص سبينيس الدائم على أن تقوم بمبادرات خلّاقة وذلك ضمن النشاطات الاجتماعية المتواصلة التي تقوم بها الشركة تجاه المجتمع اللبناني. فقال: "نحن نعمل على إغناء تجربة عملائنا سواء من خلال ما نقدّم من منتجات وخدمات، أو من خلال أي نشاط يمكن أن يضفي قيمة إضافية لهم أثناء تسوّقهم."
وأضاف: " إطلاقنا للنسخة الثالثة من مهرجان الزهور، أضفى رونقاً جميلاً على تجربة زبائننا كما أفادهم بخبرات أصحاب المشاتل حول تزيين حدائقهم والاعتناء بها بما يخدم البيئة ويسهم في خلق لمسة مميّزة تساهم في خلق صورة حضارية للبنان."
كما أعرب أصحاب المشاتل امتنانهم لسبينيس لمنحهم الفرصة للسنة الثالثة على التوالي، لعرض منتجاتهم وخدماتهم إلى الآلاف من الزبائن حول كيفية إضافة لمسة خضراء منمقة والاعتناء بالزهور.

تنظم سبينيس باستمرار الأنشطة الرامية إلى تعزيز القيم البيئية وتطوير المبادرات الخضراء، للمساهمة بشكل ملموس من تخفيض الانبعاثات الكربونية والحفاظ على الموارد الطبيعية. وقد أطلقت مبادرات مماثلة سابقاً بما في ذلك توفير الأكياس القابلة لاعادة الاستخدام وعربات وسلاّت التسوّق المصنوعة من المواد المعاد تدويرها، فضلاً عن تبني استخدام الورق المدوّر في مطبوعاتها، إلى جانب تخفيض كمية الورق والملصقات بفضل تبني وسائل التواصل الرقمية. كما تعمل من خلال توفير الات الـ RVM في معظم فروعها والتي ساهمت حتى اليوم بتدوير أكثر من 7 مليون عبوة بلاستيك، على اقناع الزبائن بضرورة المساهمة في عملية إعادة التدوير التي هي جزء من ثقافة التسوّق لدى سبينيس.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن