جامعة LAU كرمت صفير واكهرت لانتهاء ولايتيهما

Ghadi news

Monday, October 8, 2012

"غدي نيوز"

  كرم رئيس الجامعة اللبنانية الأميركية (LAU) الدكتور جوزف جبرا القيم الدكتور عبدالله صفير وعميدة كلية "جيلبير وروز ماري شاغوري للطب" بالوكالة الدكتورة لين اكهرت لمناسبة انتهاء ولايتيهما، في خطوة هدفت الى شكرهما على العطاءات التي قدماها الى الجامعة.
وجرى حفل التكريم على مرحلتين في حرمي جبيل وبيروت، في حضور نواب الرئيس والعمداء والمديرين والموظفين حيث قدم جبرا درع الجامعة عربون وفاء الى المكرمين، وقال: "ان المناسبة رائعة للاعراب عن الشكر لشخصين احببناهما ونحترمهما ونقدرهما، لما قدماه من عطاءات الى هذه المؤسسة الاكاديمية الرائعة. فالدكتور صفير كان العميد المؤسس لكلية الهندسة في الجامعة ثم تولى مهام القيم فيها، ونحن نقول له شكرا".
وتابع: "اما الشخص الثاني فهو الدكتورة لين اكهرت التي كانت لها اسهامات كبيرة وقيمة في التحضير لكلية الطب. فهي الطبيبة التي عليها مسؤوليات كبيرة في الولايات المتحدة وقد ترجمت حبها لهذه الجامعة بقبولها بالانضمام اليها وبذل كل طاقتها لدعمها، ونحن اذ نشكرها فاننا سنبقيها دائما في قلوبنا تماما كما نحن في قلبها".
بدوره تحدث صفير عن مرحلة مهمة في حياته طبعتها العاطفة والتحديات والذكريات، معبرا عن فرحه للعودة الى الصفوف كاستاذ جامعي، وشاكرا لجبرا هذه الخطوة.
اما اكهرت فشعرت "بالفخر كونها جزء من هذه الاحتفالية"، وتحدثت مطولا عن تجربتها اللبنانية وعن العاطفة الانسانية وحسن الاستقبال والمائدة عند هذا الشعب.
وفي الختام اقيم حفل كوكتيل.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن