سنغافورة بصدد افتتاح أكبر متحف مائي بالعالم

Ghadi news

Tuesday, October 9, 2012

يضم أكثر من 800 فصيلة في حوض ضخم
... سنغافورة بصدد افتتاح أكبر متحف مائي بالعالم

"غدي نيوز"

  أشار تقرير صدر مؤخرا، إلى نية السلطات في سينغافورة افتتاح أكبر متحف مائي في العالم بعد شهرين، وبالتحديد في السابع من كانون الأول (ديسمبر)، في منتجع يحمل اسم "سينتوسا" الأمر الذي سيدعم الجاذبية السياحية للبلاد، بحسب ما أكده عدد من الخبراء والعاملين بالقطاع السياحي.
وأشار التقرير إلى أن المتحف المائي الذي كلف بناؤه 7 مليارات دولار، سيحتوي على أكثر من 100 ألف من الحيوانات المائية التي يرجع أصلها لأكثر من 800 فصيلة في حوض ضخم يحوي 60 مليون ليتر من الماء.
وجاء في التقرير أن المنتجع سيضم مدينة ألعاب مائية تحتوي على أول لعبة أفعوانية تعمل على الطاقة "الهيدورمائية" على مستوى آسيا، بالإضافة الى ألعاب أخرى تدخل القارة الآسيوية لأول مرة.
وأشار التقرير إلى أن زوار المنتجع سيمكنهم ممارسة رياضة الغطس مع الأسماك في مناطق مخصصة من الحوض المائي الذي سيتميز بتشكيلاته المرجانية الخلابة بالإضافة إلى زيارة أكبر منصة عرض بحرية على مستوى العالم.
وسيتم تزويد المنتجع بفنادق فارهة من فئة الخمس نجوم وكازينو ومختبرات للتجارب المائية، بالإضافة إلى عدد من مشاهير الطباخين حول العالم ممن سيقدمون أشهر وأفضل أنواع الطعام من مختلف الأذواق العالمية، من خلال مجموعة من المطاعم العديدة التي ستنتشر داخل المنتجع.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن