زيدي حجم صدرك من دون أي جراحة وبمكوّنات طبيعية

Ghadi news

Friday, July 15, 2016

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"


تلجأ معظم السيّدات الى العمليّات الجراحية والسيليكون لتكبير حجم الصدر، التي قد تشكّل خطراً على حياتهنّ. فالجسم لا يتقبّل بسهولة أي كتلة غريبة داخل مكوّناته. لذا تعرّفي كيف تزيدين من حجم ثدييك بطريقة طبيعيّة من دون أي جراحة.
إلجأي إلى إحدى هذه النباتات:
- نبتة الـfenugrec أو الحلبة التبنية اليونانية على شكل بذور: تزيد من نسبة الشهية، وتساعد على زيادة حجم الثدي طبيعياً. اطحني البذور، أو الجأي الى زيت الـfenugrec، ودلّكي منطقة الصدر. ثم ضيفي زيت نباتي الى الخليط، وضعيه جانباً الى اليوم التالي. استخدمي المزيج لتطبيقه على صدرك في اليوم التالي. أعيدي الكرّة مرّة كل يوم، لمدّة 7 الى 10 أيام لا أكثر، كلّ 3 أشهر. لا ينصح بهذا الخليط للحوامل، والذين يعانون من حساسية على الفول السوداني.
- نبتة الـbardane أو الأرقطيون: تحفّز الدورة الدموية على مستوى الصدر، وبالتالي تزيد من حجمه، كما تحفّذ الانجاب لدى النساء. اغلي 3 الى 6 غرامات من جذور وأوراق العشبة في نصف ليتر مياه ساخنة، واشربي كوباً 3 مرّات في اليوم. لا ينصح بهذا الخليط للنساء حوامل والمرضعات، والأطفال والذين يعانون من المرارة.
- نبتة الشمرة أو الـfenouil: تساهم في تحسين عملية الهضم وحماية الكبد، وتزيد من حجم الصدر نظراً لمركّباتها الفعّالة، اضافةً الى تحفيز عملية الرضاعة. حضّري شاي الـfenouil: اغلي 3 غرامات من بذور العشبة داخل 250 ميليليتر من المياه الساخنة، قبل 20 الى 30 دقيقة من الغداء. اشربيه بتدرّج، كوب أوّل أسبوع، كوبان ثاني أسبوع، و3 أكواب ثالث أسبوع. لا ينصح بهذا الخليط للذين يعانون أو كانوا يعانون من التشنج، أو الصرع أو الورم، وأثناء فترة الحمل والرضاعة. لذا من الأفضل استشارة الطبيب قبل تناوله.


المصدر : مجلة "لها"

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن