دراسة ألمانية: سائقو "بي إم دبليو" هم الأسوأ

Ghadi news

Wednesday, October 10, 2012

"غدي نيوز"

  تعتبر سيارات بي إم دبليو الألمانية الفارهة من السيارات المعروفة بقوة محركها وسرعتها، ما يدفع سائقيها إلى القيادة بسرعة جنونية، وخاصة على الطرق السريعة بطريقة عدوانية وخطرة بل حتى ومتهورة، حسب دراسة حديثة.
وأظهر استطلاع للرأي أجرته مجلة "موتورفلت" التابعة لنادي السيارات الألماني الشهير"ADAC"  أن مالكي سيارات بي إم دبليو هم أسوأ السائقين على الطرق. وقال كل من شملهم الاستطلاع تقريبا مارسوا قيادة عدوانية وخطرة ومتهورة على الطرق الألمانية ومن مظاهر ذلك حالة الغضب على الطريق والميل إلى القيادة بصورة قريبة للغاية من السيارة الأمامية.
وقال النادي إن سائقي السيارات القوية ينظر إليهم على أنهم الأكثر خطرا، ويتصدر سائقو سيارات بي إم دبليو القائمة بنسبة 50,6 بالمئة، ثم سائقو سيارات مرسيدس بنسبة 32,2 بالمئة فـ آودي بنسبة 25,6 بالمئة، ثم بورش الرياضية الفخمة بنسبة 8,7 بالمئة ثم فولكسفاغن بنسبة 5,4 بالمئة.
وقال النادي إن الاستطلاع أجري بين عدد من سائقي السيارات في ألمانيا البالغ عددهم 45,5 مليون سائق، في آب (أغسطس) الماضي.
وأشار استطلاع آخر أجراه مؤخرا موقع "كومبوكارز.كو. يو كيه" إلى أن سائقي سيارات بي إم دبليو يفتقرون إلى آداب القيادة على الطرق البريطانية السريعة. وأكبر أخطاء سائقي سيارات بي إم دبلو التي خلص إليها التقرير هو عدم إدراك الآخرين على الطريق وفقدان التركيز.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن