بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

شركات سياحية تخطط لتنظيم رحلات إلى موطن زوجة ترامب

Ghadi news

Saturday, November 12, 2016

شركات سياحية تخطط لتنظيم رحلات إلى موطن زوجة ترامب

desloratadin dubbel dos desloratadin cena desloratadin yan etki

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

 

أعلنت شركة BSI Group السياحية عن نيتها تنظيم رحلات سياحية إلى مدينة سيفنيتسا السلوفينية، المكان التي ولدت فيه ميلانيا ترامب زوجة دونالد ترامب الفائز في انتخابات الرئاسة الأمريكية.

وفي تعليق على المشروع قالت أوكسانا فليبتشينكو المتحدثة باسم الشركة: "تلك المدينة التي تعد موطن السيدة الأولى الجديدة، بدأت تكتسب شعبية كبيرة وتستعد الآن لتدفق السياح إليها".

وأشارت فليبتشينكو إن أكثر الوجهات شعبية للسياحة الشتوية لموسم 2016-2017 بالنسبة لعملاء BSI الذين يريدون الذهاب إلى سلوفينيا هي منتجعات " بورتوروز" و"روغاسكا سلاتينا" و"تيرمي زريتشي"، وتكلفة الرحلة لمدة أسبوع إلى سلوفينيا تبتدأ من 760 يورو، حيث يشمل المبلغ ثمن تذاكر الطيران والإقامة في الفندق والنقل من المطار وكذلك التأمين الصحي.

وبعد الانتخابات الأمريكية الأخيرة التي أعلن في حصيلتها عن فوز دونالد ترامب بمنصب رئاسة الولايات المتحدة حيث من المقرر أن يتسلم منصبه الجديد في الـ 20 من يناير/كانون الثاني 2017، اجتاحت موجة من التخفيضات أسعار التذاكر والرحلات في العديد من الشركات السياحية العالمية، فشركة الطيران  Ryanair الإيرلندية على سبيل المثال  قامت بعد الانتخابات بطرح تذاكر بسعر 11 يورو فقط.

 

المصدر: لينتا رو

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن