غانم أطلق حملة دعم العائلات المحتاجة:

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Tuesday, December 20, 2016

رسالة الليونز أن يكون حاضرا في قلب معاناة مجتمعه

desloratadin dubbel dos desloratadin dasselta desloratadin yan etki

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

 

أطلقت جمعية أندية الليونز الدولية – المنطقة 351 (لبنان، الأردن، العراق وفلسطين) حملة دعم العائلات المحتاجة في مختلف المناطق اللبنانية، تزامنا مع موسم الأعياد، بإشراف حاكم المنطقة 351 فادي غانم ورئيسة لجنة المونة جيزيل الراسي، وهي حملة تستهدف المواطنين الأكثر حاجة، وتقدم لهم طرود المونة.

انطلقت الحملة من "مطعم الخير الليونزي" في سن الفيل بحضور رؤساء الأندية الليونزية الذي تسلموا الطرود لتوزيعها كل في نطاقه الجغرافي في بيروت وجبل لبنان، واستمرت الحملة أمس وطاولت طرابلس وأقضية الشمال حيث تم توزيع أربعة آلاف حصة.

وفي سياق الحملة، سلم غانم 500 حصة لـ "كاريتاس لبنان" في مركزها في الدكوانة، تسلمها رئيس كاريتاس الأب بول كرم الذي شكر "جمعية أندية الليونز الدولية على مبادرتها"، لافتا إلى أن "الليونز هو دائما سباق في مجال الخدمة"، وقال: "نتطلع إلى تنظيم نشاطات مشتركة بوجود الحاكم فادي غانم الذي ينظر الى تعاون وثيق بيننا".

وتم توزيع الطرود بمشاركة الأب كرم، المدير الدولي السابق سليم موسان والحاكم السابق المهندس مرشد الحاج شاهين ونائبي الحاكم الدكتور نصرالله برجي والمهندس ايلي زينون.

 

غانم

 

وفيما تستمر الحملة اليوم، أشار غانم إلى أن "هذه الحملة تبدد بعضا من معاناة مواطنين لا نصنفهم بأنهم محتاجون، وإنما هم في عرفنا الأقل حظا، وواجبنا أن نكون قريبين منهم، خصوصا في فترة الأعياد".

وقال: "إن أندية الليونز تقوم الآن بتوزيع الطرود، ونسابق الوقت لإنجاز هذه الحملة قريبا، ورأينا أنه إلى جانب ما توفره جمعيتنا من خدمات طبية واستشفائية عبر العيادات النقالة وفي المراكز الصحية، في مجال خدمة المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة، لا بد من إيلاء العائلات والمواطنين الأقل حظاً اهتماما أيضا، فهذه هي رسالة الليونز أن يكون حاضرا في قلب معاناة مجتمعه".

وأشار غانم إلى أن "الخدمة هي عنوان الليونز وستبقى الأساس في نهجنا، خصوصا وأن جمعيتنا تحتفل بمئويتها الأولى في العالم، وهي تتطلع لمئوية جديدة ترسخ أكثر حضورها الإنساني، فجمعية أنديةِ الليونز الدولية هي جمعية خدمة وصداقة حول العالم، ونحن في لبنان نتلاقى ونتقاطعُ معَ البرنامج الذي حدّدهُ الرئيس الدولي لجمعيتنا ولحظ فيها قضايا مهمة، وهي: الشباب، البيئة، البصر وسنحقِّقَ ما رسمنا من أهدافٍ وحددنا من تطلعات".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن