ميسي يقود الارجنتين لفوز كبير على أوروغواي

Ghadi news

Saturday, October 13, 2012

تصفيات مونديال 2014:
... ميسي يقود الارجنتين لفوز كبير على أوروغواي

"غدي نيوز"

  قاد ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني منتخب الأرجنتين إلى فوز كاسح على ضيفته الاوروغواي 3-صفر على ملعب "مالوين الارجنتين" أو جزر فوكلاند في قمة الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.
وقفت الأوروغواي ندا قويا أمام الارجنتين طيلة الشوط الاول والربع الأول من الشوط الثاني، قبل أن تنهار في مدى 15 دقيقة وتستقبل شباكها 3 اهداف.
وفرض ميسي نفسه نجما للمباراة بتسجيله هدفين خلال ربع ساعة في الدقيقتين 65 و79، رافعا رصيده إلى 6 اهداف في صدارة لائحة الهدافين مشاركة مع زميله نجم رَيال مدريد غونزالو هيغواين.
وساهم ميسي أيضا بتمريراته المتقنة في إحراز الهدف الثالث الذي حمل توقيع لاعب مانشستر سيتي الانجليزي سيرخيو اغويرو في الدقيقة 75.
وعززت الارجنتين بطلة العالم عامي 1978 و 1986، موقعها في صدارة الترتيب برصيد 17 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام الاكوادور التي تغلبت على تشيلي وكولومبيا التي فازت على باراغواي.
في المقابل فشلت الأوروغواي بقيادة الثنائي الخطير لويس سواريز لاعب ليفربول، ودييغو فورلان لاعب بورتو اليغري البرازيلي في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي بيد أنها بقيت رابعة برصيد 12 نقطة بفارق الاهداف أمام تشيلي.
وتتأهل المنتخبات الاربعة الأولى مباشرة إلى النهائيات على ان يلتقي الخامس مع خامس آسيا في مباراتي ملحق من ذهاب وإياب.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن