بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

حفاظا على البيئة.. قهوة من بذور التمر والجوافة

درجة حرارة المحيطات تثير قلق العلماء.. الآثار مدمرة

للعام الثاني على التوالي.. كاليفورنيا بدون سمك السلمون

إكليل الجبل.. يحمي من هذه الأمراض

علماء: السردين والرنجة قد تنقذ حياة الآلاف سنويا حول العالم بحلول 2050

معرض ومسابقة جمال للبقر في باراغواي

Ghadi news

Monday, July 17, 2017

معرض ومسابقة جمال للبقر في باراغواي

"غدي نيوز"

 

تتصدر أبقار "سيبوه" وسلالات أخرى من الأبقار معرض "إكسبو 2017"، وهو أكبر معرض للحيوانات في باراغواي، إذ يمثل هذا المعرض فرصة أمام قطاع تربية الماشية الذي يربي ويعتني بالسلالات الجينية المتميزة التي تضع البلد الأميركي الجنوبي في مصاف أكبر مصدري اللحوم في العالم.

ويستهدف المعرض، الذي افتتح في مدينة ماريانو روكي ألونسو في أسونسيون الكبرى، جس نبض السوق والبحث عن عملاء جدد، ويمثل أيضاً مسابقة جمال لهذه الأبقار، حيث ستقيّم هيئة التحكيم مظهرها وجيناتها ورأسها ومشيتها لتحديد من ستفوز بالجائزة التي يبحث عنها مربو الماشية، وفقا لـ "إفي".

وحتى تصبح البقرة بطلة عظيمة للعرق أو النوع الذي تنتمي إليه، يتطلب ذلك الانتباه إلى نظامها الغذائي الخاص بها وعضلاتها وعظامها، فضلاً عن رعاية شعرها، وفقاً لما ذكره مربو الماشية المشاركون في المسابقة.

يذكر أن أنواعاً أخرى من الحيوانات تشارك في هذه المسابقة، مثل الأغنام والخيول والأرانب. وأن خيولاً عربية أصلية وخيول "كوارتر" الأميركية شاركت في هذا المعرض.

وقال المفوض العام للمعرض راميرو غارسيا، إن الوصول إلى مرحلة المشاركة في العرض النهائي، يتطلب القيام بثلاث خطوات هي "القبول والوزن والتحكيم، ومن هنا يخرج الأبطال الكبار، الأجمل في إكسبو".

وباراغواي هي سادس أكبر مصدر ومنتج للحوم البقر في العالم، وتستهدف تخطي التحدي الذي وضعته لنفسها وهو الوصول إلى المركز الخامس بحلول العام 2020 ، وذلك من خلال فتح أسواق جديدة.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن