بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

ملكة جمال العرب في أميركا ضيفة على بلدية سير الضنية دعما لمباراة القرية المفضلة

Ghadi news

Thursday, July 27, 2017

ملكة جمال العرب في أميركا ضيفة على بلدية سير الضنية دعما لمباراة القرية المفضلة

"غدي نيوز"

 

إستضافت بلدية سير الضنية ملكة جمال العرب لعام 2014 في الولايات المتحدة الأميركية غنوى زين الدين، في حفل أقيم في مطعم أبو النواس في البلدة، ضمن الحملة التي تقوم بها دعما للتصويت لصالحها في مسابقة "القرية المفضلة" لدى اللبنانيين التي تنظمها صحيفة "لوريان لوجور"، بحضور رئيس إتحاد بلديات الضنية محمد سعدية، رئيس إتحاد بلديات جرد الضنية غازي عواد، رئيس بلدية سير أحمد علم، رئيس جمعية "عنا فكرة" زياد السويسي الذي نظم قدوم الملكة زين الدين للضنية، ورؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات إجتماعية.

بعد كلمة ترحيبية، ألقى علم كلمة شكر فيها الحضور على "قدومهم إلى سير الضنية التي تستعد لإطلاق برامج سياحية وفنية وإنمائية فيها، لما لذلك من أهمية على صعيد إنماء المنطقة وتطويرها".

ثم ألقى سعدية كلمة رحب فيها بالحضور، وشاكرا علم على "جهوده لإنجاح هذا الحفل المميز لاستقبال الجمال في سير ـ الضنيةالتي هي أبرز وجوه الجمال في المنطقة، وأن هذا هو لبنان الذي نعرفه"، ومعلنا عن إطلاق فيلم وثائقي يعكس ربوع الضنية كافة من أجل إنمائها، كما وجه دعوة للجميع للقدوم إلى الضنية".

وفي ختام الحفل قدم السويسي درعا تقديرية لزين الدين، وقدم نقيب الفنانين والممثلين شربل نعيمي درعا أخرى، وردت زين الدين بتقديمها درعا تقديرية إلى علم، شاكرة له رعايته الحفل.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن